سباب شتام لعان.. بوابة رئيس الزمالك للهجوم على خصومه.. هدد عمرو أديب بتعليقه على باب قناة «اليوم».. وصف علاء صادق بـ«السافل».. هدد شبانة بالخطف.. قال للميس «هقعدك في البيت».. وأهان والدة باسم يوسف

الثلاثاء، 23 فبراير 2016 07:19 م
سباب شتام لعان.. بوابة رئيس الزمالك للهجوم على خصومه.. هدد عمرو أديب بتعليقه على باب قناة «اليوم».. وصف علاء صادق بـ«السافل».. هدد شبانة بالخطف.. قال للميس «هقعدك في البيت».. وأهان والدة باسم يوسف
بوابة رئيس الزمالك
سوزان يونس

عٌرف بشخصية التي لا تهاب أحد، دائمًا ما يستخدم ألفاظ تتنافي مع أعراف المجتمع المصري، إنه رئيس نادي الزمالك، صاحب أشهر وقائع السب والقذف والمنع من الظهور في القنوات، صاحب الجدل الأكبر بتصريحاته المثيرة، والمشدات بينه وبين الإعلاميين.

عمرو أديب
"فيه شوية كلاب سعرانة بتهوهو في مصر".. بهذه الجملة التي قالها الإعلامي عمرو أديب، بدأت المناوشات والتراشق بالألفاظ وهنا بدأت نقطة الخلاف الجديدة بين منصور وأديب، حيث وصف منصور تصريحات الأخير "بالااستفزازيه".

وقال أديب: "في شوية كلاب سعرانة بتهوهو في مصر، بطريقة غير طبيعية علشان يرجعونا لورا، ‏كلاب جربانة وشرسة عاملين زي اللي عنده كلب ويخوف الناس ويرهبهم، ويقعدوا يقولوا أيه في أيه مش ‏هنسكتلك مش هنعملك".

وتابع: "رجع الكلب المسعور تاني، كل ده بيسيء لكل البلد وبيوقعها، إحنا رايحين بخطى ثابتة ‏للهاوية، لكن لازم حد يقول للكلب اللي بيهوهو ده اسكت، عشان فيه شويت كلاب مطلوقة في الإعلام لا ‏تعبر عن الداخلية ولا مصر ولا البلد، لكن الكلب اللي بيهوهو عمره ما بيعض".

وبمنطق "اللي علي راسه بطحه"، شعر رئيس الزمالك بأن الكلام موجه له ‏ليرد "هعلقك على باب القناة".

ليشن هجومًا حادًا على الإعلامي، عبر برنامج العاصمة لمقدمه حساسين، ‏قائلًا: "اللي اسمه عمرو أديب في برنامجه بيشتم المصريين، بسأل سؤال واضح هل يجوز لقناة العاصمة ‏أنها تسب الشعب السعودي" ‏

وانفعل منصور متابعًا: "مبخافش، لو السلطات السعودية ما جابتش حق المصريين وطردتك من هذه ‏القناة، نقدر نعلقك على باب القناة، أقسم بالله نقدر نعلقك على باب القناة".

لميس الحديدي
معركة أخرى بين رئيس الزمالك مع زوجة أديب في أواخر عام 2015، حينما استضافت الإعلامية ‏لميس الحديدي خلال برنامجها هنا العاصمة، الدكتور عمرو ‏الشوبكي والذي كان مرشحًا في الانتخابات ‏البرلمانية الماضية، وقال الأخير وقتها إن حجم الدعاية لرئيس الزمالك تجاوز 4 ملايين جنيه‎‏.‏‎

وما كان من رئيس الزمالك إلا أن شن هجومًا حادًا عليها، خلال ‏مداخلة ‏هاتفيه له مع الإعلامي أحمد موسى، قائلًا: "لميس الحديدي بتكدب على مصر كلها، وبستضيف ‏عمرو ‏الشوبكي علشان ينضف سمعته، ومرضتيش تاخد مداخلة من الشاب أحمد مرتضى ليوضح ‏رأيه، ‏تليفزيون باباكي، ده تلفزيون دولة وملك ملايين المشاهدين، إنتي زي الشوبكي بالضبط وصاحبته".

‎وأضاف: "هقول لمصر إنتي بتعملي معانا كده ليه؟ بس ده مش وقتك، ولما أقول هقعدك في ‏بيتك، ‏وبحذرك يا لميس، إنتي جبتي محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، بس مجبتيش مرتضى ‏منصور، ‏علشان إنتي عارفة مرتضى محامي مين".‏‎

عبد العزيز عبد الشافى
شهد برنامج «ممكن» الذى يقدمه الإعلامى «خيرى رمضان» اشتباكات لفظية بين، رئيس الزمالك وعبد العزيز عبد الشافى»، حيث قال الأول: «انت شتمت الجيش والشرطة، ونادى الزمالك داخل مدرجات التيتش، وكان فى وجود رئيس النادى الأهلى وهو الأمر الذى أستفز عبد الشافى ورد عليه قائلا: «مفيش حد شتم الجيش والشرطة، واحنا نادى الكرامة والوطنية، وروح شوف نفسك والسب والقصف للأمهات، وماتنساش أنك بتتطاول على أى حد فى مصر ومش فارق معاك، وكمان عاوز الكل يعتذرلك وأجابه رئيس الزمالك: «أنا شخصيتى كده، والناس بتحبنى زى ما أنا، وعلشان كدة أنا ناجح فى أى مكان بروحه سواء كان إدارة نادى أو عضو مجلس شعب»

علاء عبد الفتاح وعلاء صادق
وصف المستشار مرتضى منصور، المعلق الرياضي علاء صادق بـ«السافل» لكونه يسبه كل يوم على مواقع التواصل الاجتماعى، وقال: «هو محتمي بالولية اللي اسمها موزة، ومستخبي عندها ووصف خلال مداخلة هاتفية لاحمد موسى ببرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع على «صدى البلد»، علاء عبد الفتاح، بـ«البذيء» قائلا: «علاء ده جرثومة، تداس بالجزمة لو مشي في الشارع، هياخد بالجزمة هو وأمه واخته»، بالإضافة للعديد من الألفاظ الأخرى التى ذكرها والفيديو كفيل بوصفها

طارق يحيى
شهد استديو "الحياة" انفعالا آخر لرئيس الزمالك، على المدير الفنى لنادى طلائع الجيش، طارق يحى، وذلك فى مكالمة هاتفية خلال بسبب أغنية «التالتة يمين وقال في المكالمة الهاتفية «ابنك يا طارق عمل أغنية وقال أسماء كل الناس ومجابش سيرتي ولا سيرة مجلس إدارة الزمالك اللى تعب»، ورد يحيي «النهارده نحتفل بالدوري وبعدين نبقى نشوف موضوع الأغنية ودفع إصرار رئيس الزمالك، يحى للقول على الهواء: «الله يخرب بيت أم الأغنية اللي خسرتني ناس كتير، مما دفع رئيس الزمالك لإغلاق الهاتف على الهواء»

محمد شبانة
ومن أبرز الخناقات للمستشار مرتضى منصور، كانت مع محمد شبانة، رئيس رابطة النقاد الرياضيين، والتى تضمنت وصلات السباب بالدين والألفاظ النابية، والتى يتكفل الفيديو بعرضها المقولة الأشهر لـ«منصور»، حيث قال «هجيبك من بيتك فى السنبلاوين متكتف.

باسم يوسف
إذا تضمن الحديث أبرز الخناقات الخاصة برئيس الزمالك، فلا يجوز أن نغفل خلافه الشهير مع الإعلامي الساخر باسم يوسف، الذى استمر فترة طويلة، اتسمت بالسباب، والإدعاءات، بعد أن انتقده باسم يوسف عندما أعلن ترشحه لرئاسة الجمهورية، وانتقده مستخدما بعض الإيحائات، فضلا عن الأغنية التى قام بتنفيذها لرئيس الزمالك، ليرد عليه: «أسال أمك عينك طلعت ملونة لمين».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق