«عبدالغفار» لـ«شباب النواب»: جهاز الشرطة جزء من الوطن

الثلاثاء، 23 فبراير 2016 07:24 م
«عبدالغفار» لـ«شباب النواب»: جهاز الشرطة جزء من الوطن
اللواء مجدي عبدالغفار

استقبل اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، الليلة، عددا من أعضاء مجلس النواب من الشباب، في إطار اهتمامه بالتواصل مع مؤسسات الدولة، لتأكيد دور الوزارة على دعم العلاقة مع كيانات ومؤسسات الدولة.

وأوضحت وزارة الداخلية، في بيان منها اليوم الثلاثاء، أن عبدالغفار هنأ النواب على فوزهم بعضوية المجلس، واختيار الشعب لهم، عقب انتخابات حرة ونزيهة، شهد بها الجميع، مؤكدا اعتزاز وتقدير وزارة الداخلية، بدور المجلس في دعم الحياة النيابية والممارسة الديمقراطية.

وأكد وزير الداخلية، الدور الفعال للشباب في بناء الدولة، وتواصلهم مع مختلف الأجيال، وقدرتهم على الابتكار، بما يحقق طموحهم في بناء دولة حديثة، موضحا أن التجربة الجديدة معبرة، وتؤكد تحقيق طموحات الشباب.

وأضاف عبدالغفار، أن التغيير دائما لصالح الوطن والمواطن، وأن الجميع يسير في الاتجاه الصحيح، إدراكا لحجم مشكلات المواطنين، والعمل على حلها، لتحقيق الإنجازات على أرض الواقع.

ولفت وزير الداخلية، إلى أن الشباب قادر على الاستيعاب والتجاوب مع كافة مشكلات المجتمع، موضحا أن رؤية الشباب هي الأمل، ووجودهم في المجلس يثري الحياة النيابية والديمقراطية، التي يتطلع إليها المصريين.

وأشار عبدالغفار، إلى أن جهاز الشرطة جزء من الوطن، وأن رجال الشرطة عازمون على بذل الجهد والتضحية، لتحقيق الأمن والاستقرار.

من جانبهم، أعرب النواب عن تقديرهم وسعادتهم، بالتواصل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية في الدولة، واعتزازهم بجهود وتضحيات رجال الشرطة، وحرصهم وإخلاصهم مع أشقائهم من رجال القوات المسلحة، على نجاح الانتخابات البرلمانية بنزاهة.

وأشاد النواب، بدور وزارة الداخلية في اتخاذ القرارات من أجل الارتقاء بمنظومة الأداء الأمني، ودعم العلاقة بين أبناء الشعب والشرطة، مطالبين بالتعاون مع النواب من أجل الوطن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق