بالفيديو والصور.. المتقدمون لوظائف بشركة المياه بالمنوفية يقتحمون المبنى

الأحد، 06 مارس 2016 06:45 م
بالفيديو والصور.. المتقدمون لوظائف بشركة المياه بالمنوفية يقتحمون المبنى
منير والي

شهدت شركة المياة والشرب بالمنوفية حالة من الفوضي داخل الشركة وقاموا، المئات من الشباب المتقدمين من مراكز مختلفة لشغل الوظائف بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، بسبب التأخر في صرف المظروفات الخاصة بمسابقة تعيين الفنيين والحرفيين التي تم الإعلان عنها من قبل بقتحام البوابة الرئيسية، بشركة وسط حالة من الهرج والمشادات مع أفراد الأمن المكلفين بعملية التأمين وقتحام بعض الشباب مبني الدورالثاني بشركة والاستيلاء علي المظروفات الخاصة بمسابقة وتكسير وتدمير بعض الاجهزة الكمبيوتر الخاص بشركة وهدم وتقطيع الاوراق والمستندات الخاصة بالشركة.

وقامت إدارة أمن الشركة ببلاغ لشرطة النجدة نتيجة اقتحام الشركة من الشباب وقامت وقوات الامن بالسيطرة علي الوضع

من جانب قال المهندس محمد نجيب، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الشركة تقوم بتسليم المظروفات للمتقدمين من خلال منفذ قد أعد مسبقا بمحطة مياه أبوبكر الصديق بالبر الشرقي، شارع سعد زغلول شبين الكوم.

وأكد رئيس الشركة، أن تم تسليم المظروفات، على يومي الأحد والإثنين، وبعد ذلك يقوم المتقدمون للوظيفة بتسليم المظروف لمكتب البريد على العنوان الموضح داخل المظروف، في موعد أقصاه 12 مارس من الشهر الجاري.

وصرح المهندس محمد نجيب رئيس مجلس ادارة شركة المياة والشرب، أنه سوف يتم إلغاء المسابقة، والتقديم عن طريق موقع الخاص بالشركة ومن خلال الإنترنت لمنع الاحتكاكات المتقدمين بامن الشركة. والعاملين والحفاظ علي ممتلكات الشركة وعدم تعرض اي من العاملين والمتقدمين للمسابقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق