اليوم.. "العليا للانتخابات" تتلقى طلبات الترشيح على مقعد "عكاشة"

الثلاثاء، 08 مارس 2016 08:18 ص
اليوم.. "العليا للانتخابات" تتلقى طلبات الترشيح على مقعد "عكاشة"
توفيق عكاشة

تفتح اللجنة العليا للانتخابات بمحافظة الدقهلية، في التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء، باب تقديم طلبات الترشح لمجلس النواب عن دائرة مركزي طلخا ونبروه "فردي مستقل".
وبدأت المنافسة بين الأحزاب والمستقلين ساخنة مبكرًا، حيث دفع مستقبل وطن بمرشحهم السابق الذي وصل لمرحلة الإعادة في الانتخابات الماضية، اللواء جمال عبد الظاهر مساعد مدير أمن الدقهلية السابق، وفى المقابل نجد اللواء محمد نجاح الشورى الذي خاض الانتخابات الماضية وحصد أصوات عالية وكانت منافسته شرسه مع المرشحين، كما أعلن أبو النجا المرسي عضو مجلس الشعب الأسبق عن الدائرة عن نيته في الترشح.
ومن جانبه أعلن اللواء متولى العدروسي ابن قرية ميت الكرماء، مسقط رأس النائب توفيق عكاشة، ترشحه، ما جعل هناك تأييدا كبيرا من قبل أنصار عكاشة وأقارب عكاشة له متمنين أن يكون هو بديل عكاشة على نفس المقعد.
كما أعلن عطية عبد الحميد، مدير تحرير الأهرام، ومدير مكتب المنصورة السابق، عن ترشحه على نفس المقعد والذي سبق أن خاض من قبل ويحظى بشعبيه بين أبناء نبروه، وكذا رضا غازي مفتش بالمالية، وحاصل على ماجستير في القانون العام، فيما أعلن محمد إسماعيل أحد أبناء حزب النور، عن نيته لخوض الانتخابات نتيجة مطالبات أبناء دائرته.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق