بالصور.. محافظ المنوفية يدشن منتدي الحوار الوطنى للشباب

الثلاثاء، 08 مارس 2016 03:02 م
بالصور.. محافظ المنوفية يدشن منتدي الحوار الوطنى للشباب
هيثم صلاح الدرس ـ منير والى

شهد صباح اليوم الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، تدشين منتدى الحوار الوطنى للشباب الذى نظمته مديرية الشباب والرياضة، بقاعة المؤتمرات الكبرى باستاد شبيين الكوم الرياضى، بحضور عدد من القيادات التنفيذية والدينية والشعبية والشبابية.

يهدف المنتدى إلى تسليط الضوء على عدد من القضايا ذات الأولوية ومنها قضايا تدريب وتشغيل الشباب والتعليم والصحة والسكان والإسكان والمرافق وتمكين الشباب والأمن القومى والفساد المالى والإدارى، والمرأة والإعلام والسياحة والزراعه والاقتصاد، وعدد من قضايا ذوى الاحتياجات الخاصة بمشاركة الشباب فى صنع القرار وفتح قناة اتصال حقيقية بينهم وبين الدولة.

وأكد محافظ المنوفية أن الرئيس والحكومة تولى للشباب رعاية خاصة وينتهجون سياسة تتسم بالشفافية، مبينا أن نهضة مصر تستند على وحدة الصف وتماسك المجتمع الذى طالما حاولت القوى الظلامية تقويضها وفض هذا الترابط، ولكن الله حفظ مصر وحباها بأبنائها وبأزهرها وكنيستها الذين يقفون بالمرصاد لتلك المؤامرات.

وأضاف قائلا إن تدشين منتدى للحوار بين الحكومة والشباب، يأتى إذانا ببدء مرحلة جديده من التنمية والاستقرار، وأهم لبنات هذه المرحلة هم الشباب، مؤكدا أنه دون تحقيق الأمن والأمان، لن تتحقق التنمية، وطالب الشباب بأن يكونوا على وعى بأن أمن هذا الوطن يكمن فى وقوف الشباب وراء جيش وشرطة مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق