بالفيديو..صلاح امل الجماهير الإيطالية فى التأهل لـ8 دوري الأبطال

الثلاثاء، 08 مارس 2016 03:43 م
بالفيديو..صلاح امل الجماهير الإيطالية فى التأهل لـ8 دوري الأبطال
شريف كمال

باتت آمال عشاق وجماهير فريق روما الإيطالي، فى العبور إلى دور الـثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا، عن طريق بوابة «السنتياجو بيرنباو»، ملاقاة على كتف، الدولي المصري محمد صلاح، خاصةَ بعدما بدأت ملامح تألقه فى مركزه الجديد تظهر فوق عشب الملاعب الأوروبية.

يلاقي العملاق الإيطالي فى العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الثلاثاء، نظيره فريق ريال مدريد الأسباني فى إياب مواجهات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

المواجهة ألتى انتهت مباراة ذهابها فى الأولمبيكو معقل روما بفوز الضيوف بهدفين دون رد، جعلت من تحقيق الحلم التأهل لدور الثمانية على حساب المرينيجي أقرب إلى المستحيل.

ولكن مع صعوبة المهمة، لازالت الجماهير الإيطالية تعلق أمالها على الفرعون المصري لعدة أسباب نرصدها فى السطور التالية.


-تألق صلاح بالدوري
تشهد مباريات السيريا A تألق ملحوظ لصلاح، فبات تسجيل اللاعب للأهداف فى كل مشاركة أمر مفروغ منه، يحرز صلاح الأهداف خارج الديار ووسط جماهيره.
فقد نجح فى التسجيل فى شباك كاربي بملعب الأخير، وثنائية منى بها مرمى باليرمو فى قلب الأولمبيكو، أعقبها بثنائية أخرى فى شباك فريقه القديم فرونتينا.

-سرعة لا تصدق
إنطلاقاته باتت تشكل خطراً كبيراً على كل خصومه، الأمر الذي بات حديث روما بأكملها ويعتمد عليه المدير الفني لوتشيانو سباليتي بشكل كبير، كما علق عليها مؤكداً أن صلاح لديه إنطلاقة خارقة.
وأستطرد فى تصريحات صحفية عقب مباراة الذهاب أمام ريال مدريد قائلاً: "محمد صلاح لاعب سريع جدا ويمتلك مهارة كبيرة وبإمكانه تخطي أي مدافع بسرعته ومهارته، وهو ما حدث مع مدافع الريال القوى سيرجيو راموس".

كما قال دييجو بيروتي مهاجم الفريق الإيطالي، " لقد تفاجئت بسرعة صلاح، أنه أمر لا يصدق".

على تلك المهارة الخاصة، تبني جماهير العملاق الإيطالي أمالها فى التأهل إلى دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا.


-أفضل لاعب بالشهر
يمر الفرعون المصري بفترة من أفضل فتراته على المستوى الفني، فكان من الطبيعي بعد كل هذا التألق أن تختاره الجماهير الإيطالية كأفضل لاعب فى شهر فبراير الماضي.
جاء هذا اللقب ليرمي على كاهل اللاعب مسئولية أكبر فى تخطى عقبة ريال مدريد حتى وإن كانت المهمة مستحيلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق