اليوم.. انطلاق الملتقى الأول لتجار الدهانات العرب في شرم الشيخ

الجمعة، 25 مارس 2016 06:32 ص
اليوم.. انطلاق الملتقى الأول لتجار الدهانات العرب في شرم الشيخ
صوره تعبيريه

تنطلق اليوم الجمعة، فعاليات الملتقى الأول لتجار الدهانات العرب في شرم الشيخ، بحضور ما يزيد على ألف تاجر يمثلون 10 بلدان عربية، وذلك في إطار زيادة حجم التبادل التجاري بين البلدان العربية في قطاع الدهانات.

ويناقش الملتقى، الذي تستمر فعالياته على مدى ثلاثة أيام، الفرص والتحديات التي تواجه الاستثمار في البلدان العربية بشكل عام، وقطاع الدهانات على وجه الخصوص، إضافة إلى مناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة في هذا القطاع، والتحديات التي تواجهه ووضع تصور واضح لتلك الحلول من أجل وضعها أمام صانعي القرار للعمل على إزالتها.

وقال أشرف إبراهيم، الرئيس التنفيذي لشركة أي فيجن المنظمة للملتقى في بيان امس الخميس، إن الملتقى سيناقش أيضا التحديات التي تواجه تجار الدهانات في تعاملها مع الشركات المصنعة، إضافة إلى الإعلان عن بدء اتخاذ إجراءات فعلية لتأسيس نقابة لتجار الدهانات على مستوي الجمهورية.

وأوضح أن مشاركة تجار من بلدان عربية سيعمل على تنشيط حركة التجارة بين البلدان العربية في مجال الدهانات، إضافة إلى فتح مزيدا من الأسواق الجديدة أمام المنتج المصري خاصة في القارة الأفريقية.

وتوقع أن ينمو قطاع الدهانات في مصر بنسبة تصل إلى 10% خلال 2016 مدعومة بحجم الأعمال الضخمة التي تتم داخل السوق المصرية خاصة في مشروعات الإسكان القومية، التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق