بالفيديو والصور.. أمن كفر الشيخ يُنظم دورة توعويه لأفراد الشرطة

السبت، 02 أبريل 2016 12:55 م
بالفيديو والصور.. أمن كفر الشيخ يُنظم دورة توعويه لأفراد الشرطة
سمر القديرى ت محمود فكرى

نظمت مديرية امن كفر الشيخ، برئاسة اللواء محمد عاطف شلبى، مدير أمن كفر الشيخ، دورة تدريبية توعوية لأفراد الشرطة، وذلك فى كيفية التعامل مع المواطنيين والعلاقات الإنسانية.

أكد مدير أمن كفر الشيخ، أن هناك أخطاء من بعض افراد الشرطة لكنهم قليلون لايعبرون عن الجهاز الشرطى، مشيراً إلى أن أفراد الشرطة هم عصب الأقسام الشرطية والسجون، ولهم دور بارز فى إنهاء مصالح المواطنيين.

أضاف «شلبى» خلال كلمته فى الدورة التدريبية، اليوم السبت،أن وزارة الداخلية تُحاسب المخطئين من أبناءها ولا تتستر على مخالف ولا فاسد، وأنه يتم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

حث مدير أمن كفر الشيخ، أفراد الشرطة على حسن معاملة المواطنيين فى مختلف المراكز والأقسام الشرطية ،مع الحفاظ على هيبة الدولة وتطبيق القانون على المخالفين.

أوضح «شلبى»، أن الهدف من الدورة التدريبة التى تستمر لمدة أسبوع كامل، هو إثراء الفكر ومحاولة توسيع الفق والإضطلاع على أخر المستجدات على كافة المستويات.

من جانبه قال الأمين محمد رفعت،أحد افراد قسم ثانى شرطة كفرالشيخ "ان مثل هذه الدورات تقوم بتوعيتنا بحقوقنا وواجبتنا ،إضافة الى تعلمنا كيفية التعامل مع المواطنين ومراعاة حقوقهم.

أضاف "قائلاً"اتمنى ان تستمر هذه الدورات التوعوية فى حقوق الانسان والعلاقات الانسانية ،مشيراً لاى ان هناك بعض الإعلاميين ووسائل الإعلام التى تتبنى تشويه صورة الداخلية وأفراد الشرطة .

أوضح رفعت قائلاً"نعم هناك بعض السلبيات والأخطاء لبعض الأفراد لكن هناك الكثير من الإيجابيات التى بغفلها الإعلام ،مشيراً الى أن رجال الشرطة يقدمون شهداء بشكل يومى من ضباط وافراد ومجندين لكن تصيد افخطار يؤثر بالسلب على معنوياتنا.

ووجه رفعت رسالة لزملاءه قائلاً"أتمنى ان يقوموا بدورهم على اكمل وجه وأن يكون هناك تحسين للاداء بشكل مستمر وان تستمر هذه الدورات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق