نادال: سأشعربسعادة عندما أحمل علم إسبانيا في الأولمبياد

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 01:59 ص
نادال: سأشعربسعادة عندما أحمل علم إسبانيا في الأولمبياد
رافائيل نادال

أعرب لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال عن استعداده لحمل علم إسبانيا في دورة الألعاب الأوليمبية التي تنطلق العام الجاري في ريو دي جانيرو، اذا وقع الاختيار عليه.

وقال نادال "اذا وقع الاختيار علي، فسأكون سعيدا، ولكن هناك الكثير من الرياضيين في إسبانيا يستحقون هذا الشرف، اذا وقع الاختيار علي، (سأكون) سعيدا وممتنا، واذا لم يحدث فسأتواجد في الخلف كالاخرين".

وأعرب نادال، في تصريحات لمحطة (كادينا سير) عن امتنانه لرئيس اللجنة الأوليمبية الإسبانية، أليخاندرو بلانكو الذي اقترح اختيار نادال لحمل علم إسبانيا.

وأبدى نادال رغبته في أن يتمكن من خوض غمار أوليمبياد 2016 بعد أن غاب عن دورة لندن 2012 للاصابة، رغم أن الاختيار وقع عليه لحمل علم إسبانيا قبل أربع سنوات.

وأشار إلى أن الغياب عن تلك الدورة على الرغم من اختياره لحمل علم بلاده هو "أكثر" ما "آلمه" خلال مسيرته الرياضية.

وينهي اللاعب الإسباني استعداداته للجولة الأوروبية على الملاعب الرملية، التي تنطلق الأسبوع المقبل ببطولة مونت كارلو ذات الألف نقطة.

وتطرق نادال إلى تألق الصربي نوفاك ديوكوفيتش، بعد أن تخطى (رافا) وأصبح أكثر اللاعبين فوزا ببطولات الأساتذة برصيد 28 لقب آخرها في ميامي...وقال "ديوكوفيتش يصنع فارقا كبيرا عن الاخرين. يحقق شيئا صعبا للغاية، ولابد من تهنئته على ذلك"

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة