«وجوه مألوفة» في نصف نهائي دوري بطلات أوروبا

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 12:50 م
«وجوه مألوفة» في نصف نهائي دوري بطلات أوروبا

تناول موقع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا.كوم" آخر نشاطات كرة القدم للسيدات حيث ستكون الأضواء مسلطة على وجوه مألوفة في الدور نصف النهائي من دوري بطلات أوروبا. كما القى الموقع الضوء أيضًا على آخر المستجدات في اليابان وفرنسا، وصدمة غير متوقعة لفريق متألق في ألمانيا.

وفى البطولة الاوروبية للسيدات فإنه تلوح في الأفق مواجهتان مثيرتان في نصف نهائي دوري بطلات أوروبا بعد اكتمال مباريات الدور ربع النهائي. سيلتقي ليون مع باريس سان جيرمان، في حين يواجه أف أف سي فرانكفورت نظيره فولفسبورج ما يعني بأن المباراة النهائية ستكون مواجهة فرنسية-ألمانية للمرة السادسة في آخر سبع سنوات.

ومن بين هذا الرباعي، كان فرانكفورت الأقرب لتوديع البطولة بعد أن احتاج حامل اللقب لركلات الترجيح للمرة الثانية على التوالي ليواصل مشوار الدفاع عن اللقب.

وكاد روزينجارد السويدي يحقق المفاجأة عندما تغلب على منافسه الألماني في عقر داره بهدف سجلته سارا بيورك جونارسدوتير لكن ذلك لم يكن كافيًا. كانت الأمور أسهل بالنسبة إلى مواطنه فولفسبورج الذي وعلى الرغم من غياب لاعبات أساسيات في صفوفه نجح في التغلب على بريشيا 3-0 في عقر دار الأخير ليضاعف تقدمه ذهابا.

وكاد برشلونة أن يحقق نتيجة تاريخية على باريس سان جيرمان حيث صمد أمامه حتى قبل أربع دقائق من نهاية المباراة عندما سجلت كريستيان هدف المباراة الوحيدة لفريق العاصمة الفرنسية.

وكان ليون حسم مواجهته مع سبارتا براغ ذهابًا بعد أن تقدم عليه 9-1، لكن الفريق التشيكي نجح في الخروج بتعادل سلبي مشرف إيابًا في مواجهة منافسه المدجج بالنجمات.

ويُذكر أن مباريات الدور نصف النهائي تُقام في نهاية أسبوعين خلال شهر أبريلنيسان على أن تجري المباراة النهائية في منطقة ريجيو ايميليا الإيطالية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة