ضبط 3 موظفين بسوهاج استولوا على 2 مليون و190 ألف جنيه

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 01:28 م
ضبط 3 موظفين بسوهاج استولوا على 2 مليون و190 ألف جنيه

تمكنت مباحث الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج من ضبط 3 موظفين بفرع أحد البنوك بمدينة جرجا لقيامهم بالاشتراك مع آخر - هارب - بالاستيلاء على أموال عدد من عملاء البنك بمبالغ إجمالية بلغت مليونين و190 ألف جنيه.

وكان اللواء أحمد أبو الفتوح مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارا من قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية بورود بلاغات من 45 شخصا بمركزي جرجا والبلينا تتهم صراف بفرع أحد البنوك بمدينة جرجا يدعى دردير ع.م. (46 عاما) بالاستيلاء على مبالغ مالية من إيداعاتهم بالبنك، وذلك عن طريق استلام تلك المبالغ المالية منهم وإيهامهم بإيداعها بحساباتهم بالبنك على غير الحقيقة والاستيلاء على تلك المبالغ لنفسه.

وتقدم مدير فرع المصرف ومحامي الشئون القانونية بالمصرف ببلاغ ضد الصراف المذكور ورئيس الخزينة بالبنك وموظفين اثنين بخدمة العملاء بالبنك بقيامهم بالاشتراك فيما بينهم بالاستيلاء على المبالغ المالية المشار إليها بعد إيهام العملاء بإيداعها بحساباتهم بالمصرف المذكور على غير الحقيقة وقيامهم بالاستيلاء على تلك المبالغ لحسابهم الشخصي والتزوير في الأوراق الرسمية الخاصة بالبنك لإخفاء استيلائهم على تلك المبالغ.

وعقب تقنين كافة الإجراءات القانونية تم ضبط المتهمين الأول والثاني والثالث وجارى ضبط المتهم الرابع وبسؤالهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم بالاستيلاء على أموال عملاء المصرف وتم التوصل لكافة المستندات المؤيدة للتحريات، وتحرر بواقعة الضبط المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتصرف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق