ننشر اعترافات المتهم بقتل شخص بخرطوش بشبرا

الإثنين، 18 أبريل 2016 01:19 ص
ننشر اعترافات المتهم بقتل شخص بخرطوش بشبرا
صورة ارشيفية
نور حسنين


صدق المثل القائل "ما ينوب المخلص إلا تقطيع هدومه" او اطلاق النار عليه كما حدث بأحدي المشاجرات بشبرا الخيمة بعد ان اصيب شخص بخرطوش في الصدر اثناء فض مشاجرة بين اثنين بسبب لافتة اعلانات بشارع مدينة السلام بشبرا.
كان مأمور قسم ثاني شبرا الخيمة قد تلقي بلاغ من الاهالي بمنطقة مدينة السلام بالمنطقة بحدوش مشاجرة بين اثنين من الجيران انتهت بإصابة الاثنين واخر كان يقوم بمحاولة فض المشاجرة بينهما وقد قاموا بأطلاق النار علي بعضهما.
انتقلت علي الفور قوة امنية من القسم وتم فض المشاجرة والقت الشرطة القبض علي كلا من طرف اول " كريم.م" مسجل خطر " ضرب" ومصاب بجروح بالصدر وطرف ثاني " تامر.ك" صاحب محل منظفات ومصاب بكدمة في فروة الرأس وشقيقة " محمد" وأيضا اصيب صديق للاثنين وهو "عمرو.ك" مصاب بخرطوش في الصدر والبطن، وقد تم القاء القبض علي طرفي المشاجرة وبحوزته الاول سلاح ناري فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار وضبط بحوزة الثاني ايضا سلاح ناري فرد خرطوش، تم تحرير محضر بالواقعة وتحويل المصابين للمستشفى للتلقي الاسعافات الاولية.
وخلال التحقيق مع المصاب الثالث والمجني علية قال انه صديق للطرفين وهما في الاساس اصدقاء من الصغر ولكن خلافات الجيرة فرقت بينهما وقد نشبت المشاجرة بينهما بسبب قيام المتهم الثاني بتعليق اعلان للمحل الخاص به علي منزل الاول ولان هناك خلاف بينهما سابق فقد قام الاول برفض الاعلان وتقطيعه والقاء علي الارض ورفض تعليقة فقام الاول بمعاتبة وتهديد بتعليقة حتي وان لم يوافق وانا الشارع ليس ملك احد.
وتابع المجني علية مؤكد وقتها استمعت الي قيام الاثنين بسب كلا منهما للأخر بالأم والاب وتشابكا بالأيدي وقاموا بإصابة بعضهما للأخر بإصابات بالغه لكل منهم وعندما تدخلت في الموضوع لحل الخلاف القائم بينهم في البداية استمعوا وجلسوا ولكن اشتد الخلاف وفوجئ المجني علية بقيام كلا من الاثنين بإحضار فرد خرطوش واطلاقة وجاء الخروش في بطن وصدر المجني علية مما تسبب في حدوث مضاعفات له.
وقال المتهم الاول انه بالفعل يوجد خلاف بينه وبين المتهم الثاني منذ سنوات رغم انهما اصدقاء منذ الطفولة وكان لا يتحدثون لسنوات ويوم الواقعة قام المتهم الثاني بتعليق لافتة اعلانية خاصة بمحل المنظفات الخاصة به ليقوم بإغضاب المتهم الاول بالإضافة الي قيامه برفع صوت الكاست بالأغاني الشعبية مما تسبب في حقد الاول وقيامة بافتعال المشاجرة وتقطيع اللافتة الاعلانية التي قام بتعليقها امام المنزل وبعدها تبادل الطرفين الشجار وانتهي بإصابة صديقهم بفرد خرطوش كان بحوزتهم.
باشرت نيابة قسم ثاني شبرا الخيمة لتحقيقات في الواقعة وامرت بحبس المتهمين 4 ايام علي ذمة التحقيقات واستكمال التحريات حول الواقعة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق