ضبط طالبة بحقوق المنصورة أثناء شرائها الهيروين

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 07:44 م
ضبط طالبة بحقوق المنصورة أثناء شرائها الهيروين
ضبط طالبة بحقوق المنصورة أثناء شرائها الهيروين
حمدي سليمان

ألقت قوة من ضباط مباحث قسم أول المنصورة بمحافظة الدقهلية القبض على طالبة بحقوق المنصورة أثناء شرائها الهيروين من أحد التجار.

كانت معلومات قد وردت إلى اللواء عاصم حمزة مدير أمن الدقهلية تفيد بتلقى مأمور قسم أول المنصورة، معلومات سرية بعودة "عمرو. ع. ا"، عاطل، لممارسة نشاطه في الاتجار في المخدرات، وأنه يستهدف الشباب وطلاب الجامعة.

وأكدت التحريات إلى شراء عدد من طلاب الجامعة كميات من الهيروين بشكل منتظم من المتهم، وتم عمل كمين للمتهم، وحال مشاهدة المتهم يبيع كمية من تذاكر الهيروين لإحدى الفتيات ويتسلم منها الأموال، وتمكنت القوة من إلقاء القبض على المتهم الأول وبحوزته 30 حصوة هيروين، وتليفون محمول، ومبلغ مالي حوالي 1400 جنيه، كما تم القبض على "آية. ح. أ"، (18 سنة) طالبة بكلية الحقوق جامعة المنصورة، وبتفتيشها تم ضبط 4 حصوات هيروين وتليفون محمول، وكذلك القبض على "محمود. ف. م"، سائق تاكسي رافق الفتاة خلال عملية الشراء.

وبسؤال الطالبة، اعترفت أنها تتعاطى الهيروين هي ومجموعة من زملائها بالجامعة، وتشتري الهيروين بانتظام من هذا التاجر لها ولزملائها، وتستخدم التاكسي في توصيلها لأنها تتعامل معه منذ فترة طويلة.

تحرر محضر بالواقعة برقم 7859 /144 جنايات قسم أول المنصورة لسنة 2016، وأحيل للنيابة العامة للتحقيق والتي قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق