«جنرال موتورز»: كمارو وماليبو رأسي حربة في المبيعات

الأربعاء، 20 أبريل 2016 03:51 ص
«جنرال موتورز»: كمارو وماليبو رأسي حربة في المبيعات
جنرال موتورز


أكد ماريو سبانجينبرج الرئيس والمدير الإداري لجنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط أن الشركة تحقق نتائج أعمال طيبة في المنطقة التي تعتبر أسرع الأسواق نموا في العالم ، فيما أشار إلي طرحهم في العام الحالي موديلات جديدة مثل كامارو وماليبو وكلاهما كان له دور وتميز كبير في اداء الشركة مؤكداً علي أن طرح هذه الموديلات الجديدة دليل علي قوة الشركة وأعمالها رغم الصعوبات التي تعاني منها بعض الأسواق في الشرق الأوسط.

وحول فوز أوبل أسترا بجائزة سيارة العام أكد أن هذه السيارة مذهلة بكل المقاييس وهو أهلها لاحتلال هذا اللقب ليس علي صعيد قاري ولكن علي مستوي جميع الموديلات في العالم.

كما أكد أن منطقتي الشرق الأوسط وافريقيا يمثلان 70 دولة وهو ما يشكل فرص نمو ممتدة مع تنامي المبيعات في الشرق الأوسط بحيث أصبح أسرع أسواق العالم نمواً ويتوقع له تخطي 2 مليون وحدة في عام 2020.

وأكد أنه رغم الانكماش الاقتصادي في افريقيا ولكن حجم المبيعات بلغ 1.7 مليون سيارة في عام 2015 وكان نصيب جنرال موتورز منهم 160.000 سيارة مؤكداً علي تحقيقهم مبيعات بلغت 23.8% من مبيعات مصر في 2015 و32.6% من مبيعات السيارات في كينيا و18.9% من مبيعات النقل الخفيف في جنوب أفريقيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة