أغرب "افتكسات "النجوم في حفلات العروض الخاصة للافلام.. عمرو واكد يشارك في عرض هيبتا بسيارة "نص نقل".. " هوت شورت " غاداة عبد الرازق يشعل "اللي اختشوا ماتوا"..وبنطلون "ياسمين "يشعل التواصل الاجتماعي

الخميس، 21 أبريل 2016 02:51 م
أغرب "افتكسات "النجوم في حفلات العروض الخاصة للافلام.. عمرو واكد يشارك في عرض هيبتا بسيارة "نص نقل".. " هوت شورت " غاداة عبد الرازق يشعل "اللي اختشوا ماتوا"..وبنطلون "ياسمين "يشعل التواصل الاجتماعي
عمرو واكد
ياسمين منصور


لعبت المواقف فى العروض الخاصة للأفلام فى الفترة الأخيرة دور غريب فى إضافة حالة من الدهشة والغرابة، خاصة وأن هذه المواقف حدثت فى أكثر من عرض خاص، فبعد أن كان الحديث يدور حول الفيلم وصناعه، أصبح الحديث يدور حول المواقف واللقطات الغريبة نوعا ما والتى رصدتها أعين المصورين والصحفيين
وترصد «صوت الأمة» من خلال هذا التقرير أبرز المواقف الغريبة التى حدثت مؤخرا فى العروض الخاص لعدد من الافلام.

**العرض الخاص لـ«هيبتا»
احتفل صناع فيلم «هيبتا» مساء أمس بالعرض الخاص للفيلم بسينما مول العرب، وبدلا من أن يكون صناعه محلا لجذب اهتمام الجميع،ففاجئنا النجم «عمرو واكد» بخطفه للأنظار منذ اللحظات الأولى لوصوله بسيارة «دودج رام» والتى اعتقد البعض أنها عربة «نصف نقل» حيث تداول الجميع صوره معربين عن دهشتهم، ليس هذا فقط بل ايضا التقطت بعض المواقع فيديو له خلال مشارجته مع احد الحاضرين والذى ادعى أنه «ضابط جيش».

الجدير بالذكر أن «هيبتا» يشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم ومن بينهم عمرو يوسف، ماجد الكدوانى، ياسمين رئيس، دينا الشربينى، أحمد داوود، جميلة عوض،نيللى كريم، أحمد مالك ومن إخراج هادى الباجورى.

**العرض الخاص لـ«اللى اختشوا ماتوا»
أيضا احتفل صناع فيلم «اللى اختشوا ماتوا» بالعرض الخاص للفيلم منذ يومان بسينما نايل سيتى،وشهد العرض اثنان من المواقف الغريبة كان أولها ظهور النجمة غادة عبد الرازق مرتدية «هوت شورت» وهو الأمر الذى لفت انتباه الجميع، أما الأمر الثانى فكان حضور النجم محمود عبد العزيز للعرض الخاص والذى نجح فى أن يخطف عدسات المصورين من الأبطال ويجعله تنجذب له.

الجدير بالذكر أن «اللى اختشوا ماتوا» بطولة كلا من غادة عبد الرازق، عبير صبرى، مروة اللبنانية، سلوى خطاب، هيدى كرم ومن تأليف محمد عبد الخالق وإخراج إسماعيل فاروق.

**العرض الخاص لـ«حسن وبقلظ»
أما عن مواقف العرض الخاص لفيلم «حسن وبقلظ» فبالرغم من غرابتها إلا إنها كانت الأسوأ على الإطلاق خاصة بعد الفوضى التى سيطرت على حفل الافتتاح وأدت لحدوث مشادات بين الحضور والمنظمين مما دفع بعض الصحفيين فى إعلان مقاطعتهم للعروض الخاصة المتعلقة بعائلة السبكى، وأرجع البعض السبب إلى أن الفيلم لم يتم عرضه بموعده بالاضافة الى رفض الأبطال للتسجيل مع عدد كبير من الصحف والمواقع.

الجدير بالذكر أن «حسن وبقلظ » بطولة كلا من النجم كريم فهمي، نسرين أمين، علي ربيع، يسرا اللوزي، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد»، إنتاج أحمد السبكي، وإخراج وائل إحسان.

**العرض الخاص لفيلم «نوراة»
أيضا احتفل مؤخرا أبطال فيلم «نوراة» بالعرض الخاص للفيلم، والذى شهد حالة من التنظيم الجيد، وكان من أغرب ما حدث وجذب أنظار الحضور هو ظهور الإعلامية «ريم ماجد» خلال العرض الخاص بالرغم من اختفائها عن الساحة لفترة طويلة، كما أنها حرصت خلال العرض الخاص على عدم التسجيل مع المواقع والقنوات.

الجدير بالذكر أن نوراة بطولة كلا من النجمة منة شلبى، النجم أمير صلاح الدين،النجم محمود حميدة،شيرين رضا ومن تأليف وإخراج هالة خليل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق