بالصور.. إزالة جميع الإنشاءات بأرض محلج القطن بالمنصورة

الأربعاء، 20 أبريل 2016 09:38 م
بالصور.. إزالة جميع الإنشاءات بأرض محلج القطن بالمنصورة
إزالة جميع الإنشاءات بأرض محلج القطن بالمنصورة
حمدي سليمان

قرار محافظ الدقهليةحسام الدين إمام، إزالة جميع الإنشاءات بموقع الأرض التابعة لمحلج القطن والكائنة بشارع فخر الدين خالد بالمنصورة وذلك لوجود وممارسة أنشطة بدون ترخيص.

وكان محافظ الدقهلية أثناء جولته الميدانية مساء الأربعاء الماضي، والتي تفقد خلالها الأرض المشار إليها حيث تلاحظ وجود بعض الأنشطة المقامة داخل القطعة وبفحص الأوراق تبين أنها بدون تراخيص وشملت تلك الأنشطة والمنشآت «صالة أفراح - حمام سباحة - صالة جيم - كافيه - منطقة ترفيهية للأطفال».

وقام المحافظ، في حينه بإصدار قراره بإحالة جميع المسئولين عن إقامة تلك الأنشطة إلى النيابة العامة وإيقاف جميع المتقاعسين بالحي عن العمل والإحالة إلى الشئون القانونية.

كما أمر المحافظ باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هؤلاء وأكد أنه لا مجال للتقاعس أو الإهمال أو التواطؤ وسوف ينال المقصرين جزاءهم العادل وفقا للقانون وأنه لن يسمح لفاسد أو متقاعس بالبقاء في العمل.

وأشار إلى أن الإزالة تمت بإشراف اللواء أحمد رأفت، رئيس مركز ومدينة المنصورة، بالتنسيق مع الأستاذ محمد محمود، رئيس حي شرق المنصورة.

وقد أكد المحافظ على استمرار جهود كل الجهاز التنفيذي في التصدي للمخالفات ومنع التعديات بكافة أنواعها والارتقاء بمستوى الخدمات في كافة المنشآت على مستوى المحافظة حرصا على الوطن والمواطنين وتقديم أفضل خدمة ومشيدا بالجهود المبذولة والدور الذي يقوم به الجهاز التنفيذي بالمحافظة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق