ارتفاع عدد قتلى «داعش» لـ58 في قصف للجيش التركي

الثلاثاء، 03 مايو 2016 12:11 م
ارتفاع عدد قتلى «داعش» لـ58 في قصف للجيش التركي

أفادت مصادر عسكرية تركية بارتفاع عدد قتلى تنظيم داعش الإرهابي إلى 58 قتيلًا جراء قصفٍ للجيش التركي استهدف، مساء أمس الإثنين، مواقع للتنظيم في مناطق «صوران، وأرشاف، وإيكده، واحتيملات»، بريف محافظة حلب شمالي سوريا، ردًا على سقوط قذيفة صاروخية على ولاية كليس جنوبي البلاد.

وأشارت المصادر للأناضول، اليوم الثلاثاء، أن 8 إرهابيين من داعش قتلوا أيضًا متأثرين بجراحهم البالغة التي تعرضوا لها، جراء استهداف مواقع للتنظيم أمس الاثنين في منطقة احتيملات، بواسطة المدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ

وكانت مصادر عسكرية تركية، أكدت أمس مقتل 50 عنصرًا من «داعش»، جراء قصف الجيش، مواقع للتنظيم في الأراضي السورية، كما أصاب منصتين لصواريخ كاتيوشا، شمالي منطقة صوران التابعة لحلب (شمالي سوريا)، وموقع مدفعية للتنظيم، بالقرب من منطقة أرشاف، ما أسفر عن مقتل 30 عنصرًا من التنظيم.

وأفادت نفس المصادر بأن الرادارات التركية رصدت موقعًا آخر للمدفعية ومستودعًا للذخيرة، وموقعًا لرشاش دوشكا (رشاش عيار 10812.7 ملم) في منطقة احتيملات، وتم تدميرها بواسطة المدفعية وراجمات الصواريخ، وقتل 20 عنصرًا من التنظيم، وجرح عدد كبير منهم.

تجدر الإشارة أنَّ التنظيم أطلق، مساء أمس، قذيفة صاروخية على ولاية كليس التركية الحدودية مع سوريا، تسببت بمقتل مواطن سوري وجرح اثنين أحدهما سوري أيضًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة