الأخطاء الشائعة مع الشعر المصبوغ

الإثنين، 06 يونيو 2016 06:24 ص
الأخطاء الشائعة مع الشعر المصبوغ

أصبح لون الشعر دائرة ضوء كبيرة وذلك بفضل أحدث الابتكارات والمنتجات الكثيرة التي أصبحت بمتناول الجميع أكثر من أي وقت مضى.

ويمكن حدوث بعض الأخطاء بسهولة عند استخدامك لون شعرك مما ينتج عنه مشاكل لا يمكن علاجها، لذلك نقوم بمساعدتك لتجنب مثل هذه الأخطاء والحفاظ على لون شعرك الذي تحلمين به.

- تجاهل نصيحة مصفف الشعر الخاص بكِ

عندما أقول أن مصففي الشعر يقدمون للمرأة نصيحة بعدم استخدام لون محدد حتى إذا كنتِ ترغبين فيه بالتأكيد لديه سبب وجيه وراء ذلك فمن الممكن أن لا يمكن الوصول لهذا اللون بالنسبة لشعرك أو أنه غير ملائم للون بشرتك، لذلك يجب الانتباه لنصيحة مصفف الشعر واتباعها فإنه على علم بما يتناسب معكِ.

- تغيير لون الشعر المصبوغ

إذا كنتِ بالفعل لديكِ شعر مصبوغ من قبل وتفكرين في تغيير اللون فإنه يقلل من إمكانية الحصول على اللون المرغوب فيه في جلسة واحدة أو 2 قد يتطلب الأمر أكثر من ذلك لتحقيق الهدف، لذلك يجب أن تتحدثي إلى مصفف الشعر ووضع خطة للوصول للون الشعر الذي تفضليه.

- عدم اختيار لون الشعر المناسب لبشرتك

الكثيرات ترى بعض المشاهير الكبيرة وتعجب بلون شعرها وترغب في تنفيذه في حين أنه لا يتناسب مع لون البشرة، مما يجعل الشكل متناقض تمامًا لذلك لا يمكنك اتباع أي لون صبغة لشعرك حتى إذا كان يعجبك بل يجب أخذ بنصيحة مصفف الشعر وإذا كانت نصيحته عدم تطبيق اللون من الأفضل أن تتبعي هذه النصيحة وتختاري معه لون الصبغة المناسب لكِ.

- عدم تنفيذ روتين العناية المنزلية

بعد صبغ الشعر فإنه بحاجة كبيرة للعناية به في المنزل وبذل المجهود ليستمر الشعر بحالة جيدة، لذلك يجب العناية الكاملة بالشعر واتباع روتين العناية الذي ينصحك به مصفف الشعر فلا تتكاسلي عن هذه المهمة.

تغيير لون الشعر بالمنزل

من الأخطاء الشائعة تلوين الشعر بالمنزل مما يترك تغييرات كبيرة بالشعر وإحداث التلف بالشعر والإضرار به، لذلك يجب أن تحصلي على لون الصبغة من قبل المهنيين المتخصصين في ذلك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق