«بهية» تستضيف خبير بريطاني في جراحة اورام الثدي.. الثلاثاء

الأحد، 08 مايو 2016 02:01 م
«بهية» تستضيف خبير بريطاني في جراحة اورام الثدي.. الثلاثاء

أعلنت مستشفى «بهية» للكشف المبكر وعلاج أمراض السرطان بالمجان، عن استقبالها للدكتور رؤوف داوود أستاذ جراحة الثدي في بريطانيا، واستشاري جراحات اورام الثدي بمستشفي فريملي بارك انجلترا، ظهر بعد غد الثلاثاء.

ومن المقرر أن يتفقد داوود، المستشفى عبر جولة قصيرة للتعرف على ما تقدمة «بهية» للمستفيدين من روادها من خدمات، كما سيقوم بإلقاء محاضرة عن جراحات إعادة بناء الثدي بعد استئصال الأورام، وعقب انتهاء المحاضرة سيقوم بمناظرة بعض حالات «بهية».

من جانبه، أكد الدكتور هشام أبو النجا مدير مستشفى بهية للكشف المبكر وعلاج السرطان بالمجان، على أن إحتكاك الفريق الطبي في المستشفى بالاطباء والخبراء العالميين يمنحهم الفرصة للتعرف على اخر ما توصل اليه العلم في مجال امراض السرطان، كما انه يمدهم بالمزيد من الخبرات، ويضعهم في مرتبة متقدمة بمعارفهم الجديدة ويزيد من ثقتهم فيما يقدموه من خدمات ورعاية طبية.

وأضاف أبو النجا، أن أبواب بهية مفتوحة للجميع مجانا حيث يعالج المستشفى سنويا حوالى 18 ألف سيدة، مؤكدًا أن تجربة «بهية» جديرة بالاحترام وتستحق التقدير، ولكنها تحتاج أيضا إلى تكاتف المؤسسات الخيرية ورجال الأعمال والمجتمع كله حتى تستطيع أن تستمر «بهية» في تقديم خدماتها العلاجية مجانا، وعلى أعلى مستوى من الخدمة والرعاية الطبية المتكاملة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق