لويس إنريكي: برشلونة يستحق التتويج بالدوري الإسباني

الإثنين، 09 مايو 2016 03:35 ص
لويس إنريكي: برشلونة يستحق التتويج بالدوري الإسباني
لويس إنريكي مدرب برشلونة الإسباني

أعرب لويس إنريكي مدرب برشلونة الإسباني عن سعادته بالفوز على إسبانيول بخماسية نظيفة في الجولة قبل الأخيرة من الليجا، وقال إن فريقه عليه التقدم لينتزع اللقب ويؤكد كل شيء في غرناطة، حينما يحل ضيفا على الفريق الأندلسي في ختام المسابقة بملعب نويفو لوس كارمينيس.
ويتصدر برشلونة الليجا حاليا بـ88 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ريـال مدريد الوصيف الذي فاز أمس على فالنسيا بنتيجة 3-2.
وقال إنريكي في مؤتمر صحفي عقب ديربي كتالونيا: "أعتقد أننا نستحق التتويج بالليجا بعد تصدرنا الدوري لكل هذه الجولات"، معربا عن رضاه تجاه المباراة التي خاضها فريقه وقال: "أثق في قدرة النجوم على التعامل مع لحظات توتر كبرى".
وأضاف إنريكي: "أثبتنا أننا فريق كبير يتحرك ككتلة متكاملة هجوميا ودفاعيا، لا أتذكر أي فرصة لاحت لإسبانيول طوال المباراة، ولعبنا بإيقاع جيد منذ البداية".
وأشار المدرب إلى أنه لا يهتم بتعثر أتلتيكو مدريد أمام ليفانتي، وأضاف: "هذا الأمر لا يصنع فارقا معنا، كنت أفضل أن يتعادلوا، أتلتيكو مدريد قدم موسما متوحشًا".
وتابع إنريكي "لم نكن ننتظر نهاية الموسم بهذه الطريقة ولكن هذه هي كرة القدم، الآن المنافسة بين فريقين يتطلعان للقب. يوجد توتر، البطل سيكون أفضل فريق خلال 38 جولة، إنه أقوى دوري في أوروبا".
واعتبر المدرب أن خوض الجولة الأخيرة خارج الأرض لا يعطي أفضلية لأن هناك عناصر لا يمكنك التحكم بها، أتمنى أن نلعب بشكل دقيق لكي نكمل عملنا، نحن في قمة الإيجابية ولا يمكن أن يؤثر علينا الحكم أو الخصم، علينا التحكم في كل التفاصيل".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة