طلاب بـ"إعلام القاهرة" تطلق حملة لمواجهة "الإلحاد".. الثلاثاء

الإثنين، 09 مايو 2016 05:20 ص
طلاب بـ"إعلام القاهرة" تطلق حملة لمواجهة "الإلحاد".. الثلاثاء
كلية الإعلام جامعة القاهرة
أحمد كمال

ينظم عدد من طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام جامعة القاهرة، حملة توعية لمواجهة "الإلحاد"، وذلك ضمن مشروع تخرجهم من الكلية، غدا الثلاثاء، بالكلية.

ويتكون فريق المشروع من "أحمد محمد عطا الله، وحسام عبد الغنى، ومحمود أحمد عبد الفتاح، ونهى كمال بدر، وصفا ربيع عبد السميع، واسلام فتحى أبو شادى، ورنا حسين، وندا محمود الهوارى، ومريم مصطفى، ومنار محمد كشك، وياسمين محمد عيسى، وفاطمة جمال عيد"، وذلك تحت إشراف الدكتورة نهلة الحفناوى الأستاذ بقسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام جامعة القاهرة، والدكتورة حياة بدر المدرس المساعد بالقسم.

من جانبه، قالت ندا محمود الهوارى الطالبة بالفرقة الرابعة بقسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام جامعة القاهرة، إن فكرة المشروع هى عبارة عن مواجهة الفكر بالفكر الموازى بدون اى نقاش أو تفاصيل ما هو الا عرض لوجهة النظر الموازية أو المقابله مع دعم ذلك بجميع الدلالات والاثباتات التى تؤكد أن للكون خالق ماهر وعظيم ولم يخلق هذا الكون عبثاً أو صدفة بالعقل والمنطق.

وأضافت الهوارى، أنه سيتم تنظيم حفل للمطرب أحمد رمزى الذى غنى أغنية فيلم "الملحد" الممنوع من العرض، قائلة "حاولنا نبعد كل البعد عن النقاش أو الجدال المباشر لكونه أثبت عدم جدوته، فقررنا المخاطبة الغير مباشرة عن طريق فقرات خفيفة ومختلفة تماماً عن ما سبق".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة