بالفيديو والصور.. «حبيب» يتفقد لجان إمتحانات «الإبتدائية» ببني سويف

الإثنين، 09 مايو 2016 12:01 م
بالفيديو والصور.. «حبيب» يتفقد لجان إمتحانات «الإبتدائية» ببني سويف
محمد سعد

تفقد، صباح اليوم، محافظ بنى سويف المهندس شريف حبيب، لجان إمتحانات الفصل الدراسى الثاني للشهادة الابتدائية، للإطمئنان على الحالة العامة للجان والوقوف على مدى الإنضباط والنظام داخل مقار اللجان، حيث رافقه خلال الجولة نبوى الدخني، وكيل وزارة التربية والتعليم، واللواء خالد سيد، رئيس المدينة.

بدأ المحافظ جولته بتفقد لجان الامتحانات بمدرسة عمر بن عبدالعزيز، حيث اطلع على ورقة الأسئلة فى مادة اللغة العربية للتأكد من مستوى الأسئلة وانها من داخل المنهج والكتاب المدرسى وبعيدة عن التعقيد والغموض وفى متناول الطالب المتوسط.

وفى مدرسة محمد متولي الشعراوي، تجوًل المحافظ داخل اللجان للتأكد من الانضباط والالتزام والعمل على توفير الجو المناسب والهدوء وإزالة التوتر والرهبة من نفوس الطلبة لتأدية الامتحان بشكل مطمئن، مشددا على تواجد الزائرات الصحيات للتعامل مع أية حالات طارئة.

من جانبه أشار وكيل وزارة التربية والتعليم، إلى أن إمتحانات الشهادة الابتدائية بدأت اليوم الاثنين، بمادة اللغة العربية وتختتم يوم الخميس المقبل، حيث بلغ عدد الطلاب 56 ألف و673 طالباً وطالبة المتقدمين لأداء الامتحان أمام 448لجنة على مستوى المحافظة، مؤكداً على أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمديرية والإدارات التعليمية لتلقي أي شكاوى أو استفسارات تتعلق بأعمال الامتحانات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة