توافد الشباب للتقدم فى 2000 وظيفة بمطروح

الإثنين، 09 مايو 2016 12:30 م
توافد الشباب للتقدم فى 2000 وظيفة بمطروح
محمد أحمد

يشهد الملعب الخماسى بمدينة مرسى مطروح، اليوم الاثنين، توافد اعداد كبيره من الشباب من الجنسين للتقدم لـ2000 فرصة عمل والتى اعلنتها لجنة تشغيل الشباب المُشكلة بقرار اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح رقم 109 لسنة 2016، بالشركات و المصانع و المنشآت السياحية داخل نطاق المحافظة وخارجها.

وأكد علاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد لمحافظة مطروح أن الوظائف عبارة 1500 وظيفة دائمة و 500 وظيفية آخرين موسمية بمرتب يبدأ من 1100 كحد أدنى يصل إلى 1500 جنيه، بالأضافة إلى الإقامة و الإعاشة و حوافز الإنتاج فى بعض المواقع خارج نطاق المحافظة وداخلها.

وأضاف أن تقديم الاوراق ينتهى اليوم الاثنين على تبدء المقابلات الشخصية من صباح غد الثلاثاء وحتى يوم الخميس ، من ناحية أخرى وجة المحافظ على ضرورة التيسير على الشباب المتقدم للوظائف وإزالة اى عقبات تواجههم مع حسن معاملتهم وتحقيق الشفافية فى الإختيار وفق قواعد ثابتة.

وأوضح أن المشروعات التي وقعت في المؤتمر الإقتصادي الدولي مطروح مستقبل الاستثمار ستوفر الاف فرص العمل ومنها إقامة الميناء التجاري بمنطقة جرجوب بالنجيلة ومصنع الاسمنت بفوكة والعديد من المشروعات الاستثمارية السياحية والصناعية والزراعية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة