منافذ لبيع اللحوم البلدية بـ60 جنيه للكيلو بمركز أبو قرقاص

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 12:24 م
منافذ لبيع اللحوم البلدية بـ60 جنيه للكيلو بمركز أبو قرقاص
ماهر مندى

أعلن محمد عبد الرحيم رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص، عن عمل منافذ لبيع اللحوم البلدية بشرق وغرب المدينة وذبح عدد من روؤس الماشية والبيع لجمهور المواطنين بسعر 60 جنيه للكيلو، وذلك بالتنسيق مع إدارة التموين والادارة الزراعية بأبوقرقاص.

وأوضح أن هذا يأتى فى إطار رفع المعاناة عن محدودى الدخل ومواجهة ظاهرة امتناع الجزارين عن الذبح بالسلخانة رغبةً منهم فى بيع اللحوم باسعار مرتفعة يصل إلى 70 جنيه، وقد نتج عن ذلك قيام عدد من الجزارين بذبح 18 رأس ماشية بمجزر أبوقرقاص والبيع بسعر 60 جنيه للكيلو، مما لاقى إقبال ورضا لدى المواطنين.

وأضاف أنه تم ضبط سيارة محملة بكمية من السلع والمنتجات الغذائية، وتم ضبط عدد 12 كجم من اللحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى وعدد 18كيلو من الفراخ وعدد 15 كيلو من السمك منتهى الصلاحية ، وتم تحرير محضر بالواقعة، والتحفظ على جميع المضبوطات وتحويل الامر للنيابة لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة .


و فى إطار متابعة أعمال النظافة اليومية قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوقرقاص برفع عدد 38 طن من الأتربة والمخلفات الناتجة عن اعمال حفر توصيل الغاز الطبيعى للمنازل وذلك بكل من شارع ( شارع مكة ـ شارع الجمهورية ـ شارع الحسينى ) .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة