مؤتمر صحفى للبدرى ومظاليم الفروسية للكشف عن الأزمات مع وزير الرياضة

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 04:50 م
مؤتمر صحفى للبدرى ومظاليم الفروسية للكشف عن الأزمات مع وزير الرياضة
عضو نادى الفروسية كريم البدرى
علي نصير

قرر عضو نادى الفروسية كريم البدرى،عقد مؤتمرا صحفيا، خلال الأيام المقبلة، من اجل الكشف بالمستندات عن الحقائق والتفاصيل الخاصة بازمته مع رئيس نادى الفروسية محمد صلاح الدين عبد الفتاح الصادر ضده حكم بالحبس عاما مع الشغل.
ويتحدث "البدرى" خلال المؤتمر الصحفى بالمستندات عن تفاصيل الاعتداء عليه من قبل البلطجية الذين تم استئجارهم للاعتداء عليه بسبب مطالبته بتجديد عضويته بالنادى ورفض رئيس النادى لذلك بل والقيام باختلاس توقيعه.
ويكشف "البدرى" عن اسباب الموقف المتخاذل من جانب وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز واللجنة الاوليمبية واتحاد الفروسية برئاسة هشام حطب وتجاهل الازمة تماما وعدم صدور قرار بتجميد رئاسته للنادى لحين غلق ملف الدعوى القضائية الى رفعها ضده البدرى والصادر فيها حكم لصالحه حتى الان بحبس محمد صلاح الدين عاما مع الشغل.
ويكشف ايضا "البدرى" عن اسباب الضغوط التى يمارسها هشام حطب على خالد عبد العزيز حتى يدعم معه موقف محمد صلاح الدين والتى فى مقدمتها الانتخابات المقبلة لاتحاد الفروسية وضمان هشام حطب لصوت نادى الفروسية من خلال الابقاء على محمد صلاح الدين بمنصبه وعدم رحيله رغم ادانة رئيس نادى الفروسية حتى الان بالبلطجة من خلال الحكم الصادر ضده.
ولن يقتصر المؤتمر فقط على توضيح تفاصيل ازمة البدرى مع محمد صلاح الدين والجهات الرسمية الثلاث وزارة الرياضة واللجنة الاوليمبية واتحاد الفروسية وعدم حصوله على حقه حتى الان بل هناك ما هو اهم وهو الكشف عن تفاصيل مظاليم الفروسية من نجوم رياضة النبلاء الذين تعرضوا للظلم داخل اللعبة سواء من تم شطبه او ايقافه او حرمانه من التمثيل الدولى واللعب باسم مصر رغم كونهم من الفرسان الابطال الموهوبين.
ويحضر كل هولاء الفرسان الكبار للكشف وبالمستندات ايضا عن تفاصيل الظلم الذى وقع عليهم معلنين تضامنهم الكامل مع كريم البدرى باعتباره يعيش ظلما مشابها بسبب موقفه من مساندته لهم قبل ذلك فى ازماتهم مع اتحاد الفروسية.
من جهة اخرى احيل دعوى الاسئتناف المقدمة من محمد صلاح الدين عبد الفتاح ضد قرار محكمة جنوب المعادى بشأن حبسه عاما مع الشغل الى رئيس محكمة حلوان المستشار جمال التونى للحصول على رأيه والذى قام بدوره باحالتها الى الدائرة العاشرة محكمة البساتين للنظر فيها بجلسة يوم 26 ديسمبر الجارى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق