ليفربول يضم ستيفن كولكر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم

الأربعاء، 13 يناير 2016 05:07 ص
ليفربول يضم ستيفن كولكر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم
ستيفن كولكر

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي أمس الثلاثاء ضم المدافع الإنجليزي ستيفن كولكر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، قادما من كوينز بارك رينجرز.
ولعب كولكر "24 عاما" خلال النصف الأول من الموسم في ساوثامبتون على سبيل الإعارة، لكنه لم يشارك بصورة كبيرة، وهو ما أدى إلى رحيله عن النادي.
وقال الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول في تصريحات لموقع النادي، "إنها صفقة هامة للغاية بالنسبة لنا، قبل أربعة أسابيع لم يعتقد أحد أننا سنعاني من مشكلة كبيرة في مركز قلب الدفاع".
وأوضح "كنا نريد لاعبا يتمتع بالخبرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، لأننا نحتاج تلك الخبرة في هذا التوقيت"، مشيرا إلى أن النادي كان يحتاج قلب دفاع قويا يضغط بصورة جيدة على المنافس، وهي العناصر التي وجدها في كولكر.
وأضاف "لم يكن في أفضل وضع في سامثامبتون، حيث إنه لم يلعب كثيرا. ولكننا في شهر يناير، ونعتقد أن هذا هو الحل الأمثل، أنا على قناعة بأن ستيفن هو أفضل الحلول الممكنة، وأتطلع للعمل معه"، مشيرا إلى أنه في القائمة التي يخوض بها مواجهة أرسنال الأربعاء.
وتعرض قلبا دفاع ليفربول، السلوفاكي مارتين شكرتل والكرواتي ديجان لوفرين لاصابات عضلية.
وخاض كولكر آخر مبارياته مع ساوثامبتون في الثاني من ديسمبر الماضي، حينما خسر أمام ليفربول بستة أهداف لواحد في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق