«الهدهد» يهنئ «العبد والأزهري ونصير» لمشاركتهم في لجان النواب

الأربعاء، 13 يناير 2016 03:39 م
«الهدهد» يهنئ «العبد والأزهري ونصير» لمشاركتهم في لجان النواب
الدكتور إبراهيم الهدهد رئيس جامعة الأزهر

هنأ الدكتور إبراهيم الهدهد رئيس جامعة الأزهر، النائب الدكتور أسامة العبد رئيس جامعة الأزهر الأسبق على رئاسته للجنة الشؤون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، والنائب الدكتور أسامة الأزهري أمين سر اللجنة.

كما قدم رئيس الجامعة التهنئة للنائبة الدكتورة آمنة نصيرـ لرئاستها لجنة التعليم والبحث العلمي، متمنيًا التوفيق لهم ولجميع نواب مصر، وأن يكونوا عامل أساس في نهضة مصر واستقرارها.

ومن جانب آخر، قرر رئيس جامعة الأزهر إقالة وكيل كلية الهندسة الزراعية بالقاهرة لعدم تواجده بالكلية أثناء الامتحانات، رغم تكليف عميد الكلية له.

جاء ذلك عقب مرور رئيس الجامعة المفاجئ على لجان الامتحانات بكليات الجامعة، للاطمئنان على سير وانتظام امتحانات الفصل الدراسي الأول، حيث لم يتواجد عميد الكلية لمرضه ولم يتواجد وكيل الكلية، على الرغم من تكليف العميد له بالحضور.

كما شكل رئيس جامعة الأزهر لجنة برئاسة مدير عام الأمن الجامعي، للتأكد من اتخاذ وسائل التأمين الكافية في كافيتريات الجامعة، والمدن الجامعية، واستدعاء المتعاقدين على هذه الكافيتريات لوضعهم أمام المسؤولية القانونية، تلافيًا لعدم تكرار حدوث أية مشكلات من مثل ما حدث، يوم الإثنين الماضي، في إحدى الكافتيريات داخل جامعة الأزهر، حيث شب حريق نتيجة ماس كهربائي.

كما أكد رئيس الجامعة على تكثيف دوريات الأمن الإداري بالدراجات البخارية على مدار الساعة، مشيرًا إلى أنه لم تنتج عن الحادث أي تلفيات خارج نطاق الكافيتريا، وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه ما حدث.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة