حياة «ابن» ميريام فارس في خطر

الخميس، 14 يناير 2016 11:12 ص
حياة «ابن» ميريام فارس في خطر
ميريام فارس
مروة السيد

بعد إنتشار صور النجمة اللبنانية ميريام فارس وهي في المستشفى مع زوجها داني متري، رجّح الكثيرون أنها ستضع مولودها الأول اليوم كونها ستدخل في الشهر التاسع والأخير من حملها بعد أيامٍ قليلة.

ولكن الحساب الرسمي لمعجبي ميريام فارس "The myriamees"، وضّح حقيقة الخبر في بيانٍ نُشر على إنستقرام، ليكشفوا أنّها دخلت المستشفى متوقّعةً بأنّها ستلد إبنها، ولكنّها تفاجأت بأنها تعاني من حالة تسمّم.

وجاء في البيان ما يلي: "تم تداول صور لملكة المسرح وزوجها السيد داني متري في أحد المستشفيات في لبنان تحت عنوان "ميريام فارس تضع مولودها الأول". نعم، هذه الصور صحيحة فميريام دخلت المستشفى مساء الإثنين لكن للأسف، ليس لولادة طفلها كونها يتبقى لها بضعة أيام كي تدخل في الشهر التاسع، إنما جراء تعرضها لتسمم حاد. ها هو التاريخ يعيد نفسه إذ إنها تعرضت منذ سنة بالتحديد إلى نفس الحالة وجاء اليوم التشخيص ليكون نفسه وهو "السالمونيلا" الذي يعد من أخطر أنواع التسمم. حالة ميريام جاءت بعد شرائها من نفس المتجر الذي اشترت منه السنة الماضية وهو من أهم المحلات في لبنان التي تعنى بتربية وبيع الدجاج ومشتقاته.

من هنا نناشد الدولة اللبنانية وجميع الوزارات المعنية بفتح ملف الغذاء الفاسد جديًا في لبنان وإعلانها حالة طوارىء فحياة المواطنين في خطر وحال ميريام هو حال جميع اللبنانيين. فمن الغير مقبول أنه في عام 2016 لازال اللبنانيون كبارًا وصغارًا وحتى من لم يبصروا النور بعد مهددون بخطر الموت وآتون الى بيئة تحرمهم من أبسط حقوقهم الإنسانية وهي التغذية التي تستوفي الشروط الصحية."

ميريام التي دخلت المستشفى مع زوجها وعائلتها ظنًّا منهم أن موعد ولادتها قد حان بعد شعورها بآلام في البطن جعلتها تعتقد أنّها في المخاض، إكتشفت أنّها قد أُصيبت مرة جديدة بجرثومة السلمونيلا التي تهدّد حياة طفلها بالخطر، وهي ستمضي الأيام القادمة تحت إشراف الأطباء في المستشفى كي تتعافى كلّيًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق