اتهامات سلفية لسامي يوسف بـ«التشيع» بعد أغنيته الأخيرة

الخميس، 14 يناير 2016 01:53 م
اتهامات سلفية لسامي يوسف بـ«التشيع» بعد أغنيته الأخيرة
سامى يوسف
أحمد السيد

شن عدد من أبناء التيار السلفي، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، هجومًا شرسًا على سامي يوسف الفنان العالمي المعروف بغنائه وتلحينه وتأليفه لأغاني إسلامية، أبرزها عن الرسول صلى الله عليه وسلم، وذلك بسبب أغنيته الجديدة «إن في الجنة نهر من لبن»، وكلماتها التي تراقص عليها الشيعة، وتؤكد انتماءه لهذا المذهب.

يقول «يوسف» في أغنيته «إن في الجنة نهر من لبن لعلي وحسين وحسن.. كل من كان محب لهم يدخل الجنة من غير حزن.. حب آل البيت فرض عندنا وبهذا الحب لا نخشى المحن»، الأمر الذي اعتبره الشيعة كلام موجه لهم، كونهم يقدسون كل من علي بن أبي طالب «رضي الله عنه« ونجليه «الحسن والحسين»، وتراقصوا على تلك الأغنية، ونشروها على صفحاتهم.

 

تعليقات (1)
سبحان الله
بواسطة: نضال
بتاريخ: الخميس، 09 نوفمبر 2017 08:58 م

للاسف صار كل من يصرح بحبه وبشدة لال بيت رسول الله عليه الصلاة والسلام شيعيا بنظر سلفية هذا العصر الذين ما تركوا جماعة مسلمة من الجماعات الا اتهموها بالشرك والكفر والضلال ولكنهم يوالون الحكام الظالمين على شعبوهم وفتاويهم تخرج من القصور بما يلائم حاكمهم ولو خالفت الشرع لسنا شيعة ولكن حب ال البيت فرض علينا لان رسول الله عليه الصلاة والسلام امرنا ان نحبهم وماذا قصد المنشد بانشودته الله اعلم قد يكون تعبيرا مجازيا لكن نحن ان بدانا بالتطبيل فلا نسكت حتى نخرق الطبل

اضف تعليق