18 طالب وطالبة يمثلون جامعة القناة في مسابقة «ابداع4»

الخميس، 14 يناير 2016 02:03 م
18 طالب وطالبة يمثلون جامعة القناة في مسابقة «ابداع4»
فاتن السيد
شيرين شلتوت

أعلنت فاتن السيد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، بجامعة قناة السويس، أن الجامعة تشارك في مسابقة الشارقة في الأنشطة المختلفة«ابداع4».

وأضافت أن إدارة النشاط الثقافي نظمت مسابقة علي مستوى الجامعة، لتحديد فريق الجامعة الثقافي الذي سيشارك في مسابقة الشارقة «بداع4»، وفاز في هذ المسابقة في مجـال الــروايـة الطالب عادل عبد الرحمن سرور بكلية العلوم بالمركز الأول، والطالبة تقى أحمد جمال الدين من كلية التجارة بالمركز الثاني، والطالبة شوهندا عبدالهادي بكلية التجارة بالمركز الثالث.

وفي مجال القصة القصيرة فاز الطالب ناجي أحمد محمد إبراهيم بكلية الزراعة بالمركز الأول، وفي المركز الثاني الطالب مصطفي سليمان بكلية طب الأسنان، وفي المركز الثالث محمد جميل بكلية التجارة.

وفي مجال المقال تصدرت الطالبة مروة أحمد راجح من كلية الطب البشري المركز الأول، وفي المركز الثاني الطالب باسل أحمد سامي من كلية العلوم، وفي المركز الثالث الطالب محمود سليمان حسن بالطب البشري.

أما مجال الشعر العامي فقد جاء في المركز الأول الطالب مصطفى حمدي من كلية التمريض، وفي المركز الثاني أحمد حسين البز، وفي المركز الثالث محمد نصر الله بكلية التجارة.

وكانت الجامعة قد حصدت عددًا من المراكز الأولى فى مسابقة ابداع 3 الشبابية للجامعات المصرية، حيث فازت الجامعة بالمركز الأول فى الموسيقى بقيادة أحمد عبد الوهاب، والمركز الأول فى العزف الفردى بفوز الطالب محمد نبيل رضوان ومحمود مدحت سعيد علي المركز الثالث في التمثيل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق