الداخلية تستخرج بطاقة لمعاق استجابة لطلبه عبر "فيس بوك"

الخميس، 14 يناير 2016 02:06 م
الداخلية تستخرج بطاقة لمعاق استجابة لطلبه عبر "فيس بوك"
اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية،

وجه اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، مأمورية أمنية لاستخراج بطاقة الرقم القومي لمواطن معاق في البحيرة، وذلك عقب تلقي الوزارة رسالة من المواطن على "فيس بوك" لسرعة تجديد بطاقة الرقم القومي.

كانت وزارة الداخلية قد تلقت عبر الصفحة الرسمية الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي ( فيس بوك ) رسالة من أحد المواطنين التمس خلالها مساعدته في تجديد بطاقة الرقم القومي الخاصة به نظرًا لكونه من ذوي الاحتياجات الخاصة لإصابته بشلل في الساقين.

وتواصل قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية مع المواطن من خلال رقم الهاتف المحمول الذي تضمنته الرسالة، وتبين أنه يدعى "علاء. ع " ومقيم بدائرة مركز شرطة أبوالمطامير بالبحيرة، كما خاطبت العلاقات العامة قطاع الأحوال المدينة لاتخاذ اللازم في هذا الشأن، حيث تم إيفاد مأمورية خارجية إلى منزل الشاب وتصويره وتسليمه بطاقة الرقم القومي الخاصة به عقب تجديدها.

وقدم المواطن الشكر لأجهزة وزارة الداخلية على سرعة الاستجابة، فيما أكدت الداخلية أن ذلك يأتي في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين في تقديم الخدمات الجماهيرية خاصة كبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق