أهم الأخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 19 يناير

الثلاثاء، 19 يناير 2016 08:03 ص
أهم الأخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 19 يناير
الأخبار المتوقعة

الأقصر.. يلتقي وزير الثقافة حلمي النمنم، وزير الثقافي الصيني تساي وو، للإعداد لحفل افتتاح العام الثقافي الصيني المصري الذي سيقام في معبد الأقصر الخميس المقبل، بحضور رئيس جمهورية الصين الشعبية.
الكويت.. يلقي فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر محاضرة بالمسجد الكبير بالكويت خلال احتفالية تقيمها وزارة الأوقاف الكويتية، حيث يلقي الضوء على طبيعة المنهج الأزهري في التربية والتعليم وتكوين نفسيات وعقليات الطلاب سواء كانوا من مصر أو من خارجها، وصياغتها صياغة وسطية بحيث يستحيل استقطابهم ووقوعهم في الفكر المتشدد.
القاهرة.. يعقد مدراء الجمارك في الدول العربية اجتماعا بمقر الجامعة العربية في ختام اجتماعات المكتب الإقليمي.
القاهرة.. تعقد لجنة المقترحات والشكاوى بمجلس النواب اجتماعا للنظر في قرار رئيس جمهورية مصر العربية بالقانون رقم 32 لسنة 2014 بتنظيم بعض إجراءات الطعن على عقود الدولة، والقرار بقانون رقم 198 لسنة 2014 بإصدار قانون الثروة المعدنية.
القاهرة.. يفتتح رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية بقناة السويس الدكتور أحمد درويش، ورئيس الاتحاد العالمي للمجالس التنافسية الشريفة ديبرا وينس سميث، قمة الرؤساء التنفيذيين 2016، التي تنظمها "جلوبال تريد ماترز"، على مدار اليومين القادمين بالقاهرة.
طهران.. يلتقي رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف مع الرئيس الإيراني حسن روحاني من أجل التوسط بين المملكة العربية السعودية وإيران في محاولة لإقناع الجانبين بوقف التصعيد وحل خلافاتهما دبلوماسيا.
الجزائر.. تزور رئيسة مالطا، ماري لويز كوليرو بريكا، الجزائر، تلبية لدعوة الرئيس الجزائرى عبدالعزيز بوتفليقة، لتعزيز الجهود المبذولة من أجل إقامة شراكات اقتصادية تعود بالمنفعة المتبادلة، تحسبًا للاجتماع المقبل للجنة المختلطة للتعاون، الذي سينعقد خلال النصف الأول من العام الحالى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة