بالفيديو والصور..محافظ الفيوم يبحث مشاكل المواطنين

الثلاثاء، 19 يناير 2016 07:29 م
بالفيديو والصور..محافظ الفيوم يبحث مشاكل المواطنين
طارق لطفي

إلتقى المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، مع ممثلي القوى الشعبية والشبابية بالمحافظة، بحضور اللواء خالد جبرتى سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد حمودة السكرتير العام المساعد.

وتم خلال اللقاء مناقشة كافة المشاكل التي تهم المواطنين وسبل التوصل إلى حل جذري لها في أسرع وقت ممكن، والعمل على تضافر الجهود بين القيادات التنفيذية والقوى الشعبية والشبابية من أجل الصالح العام وخدمة المواطنين.

وأكد محافظ الفيوم أن باب مكتبه مفتوح دائماً لجميع المواطنين دون تمييز، مطالباً بضرورة تعاون منظمات المجتمع المدني مع القيادات التنفيذية للوصول إلى الهدف المنشود بتوفير الحياة الكريمة لأبناء هذا الوطن.

وإستعرض المحافظ خلال اللقاء الجهود التي بذلتها المحافظة في المشروعات التنموية والخدمية من أجل الإرتقاء بكافة القطاعات، وكذلك الخطط المستقبلية للقضاء على المشكلات التي تواجه المواطنين خلال فترة وجيزة، مؤكداً أنه يبذل قصارى جهده لتحقيق هذا الهدف.
من جانبهم، أعرب ممثلو القوى الشعبية والتنفيذية عن سعادتهم بهذا اللقاء، وحرص محافظ الفيوم على الإستماع إليهم ، وعرض كافة الجهود والمشكلات أمامهم بمنتهى الشفافية، وإستجابته السريعة لمطالبهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق