راؤول: الريال سيظل بيتي وربما أقدم المساعدة يومًا ما

الأربعاء، 20 يناير 2016 05:33 ص
راؤول: الريال سيظل بيتي وربما أقدم المساعدة يومًا ما
راؤول جونزاليس

أوضح الإسباني راؤول جونزاليس لاعب ريـال مدريد ومنتخب إسبانيا السابق أنه يخطط للعمل كمدرب بعد اعتزاله لعب كرة القدم.
وقال جونزاليس "إذا كانت لدي رغبة في التدريب فالأمر يتعلق باتخاذ القرار فبمجرد أن أرى أنني أريد التدريب سأفعل ذلك، سوف اختار فريقا كي اختبر القدرات التي امتلكها".

وأكد في تصريحات لوكالة الأنباء الإسبانية "حال شعرت أنني أتمتع بالإمكانيات والاستعدادات فلن يهمني شيء، مررت بمخاطرات كثيرة على مدى حياتي وإذا كان يتعين على اختيار ذلك سأفعل، لكن في هذه اللحظة اعتقد أنه يجب أن أسلك طريقا آخر، ريـال مدريد سيكون بيتي دائما وربما أقدم المساعدة يوما ما"، في إشارة إلى احتمالات تدريبه للفريق الملكي.
كما تحدث راؤول عن منصبه في الدوري الأمريكي، وقال "أنا فخور بكوني جزء من عائلة الدوري الأمريكي في دولة تنمو فيها كرة القدم بسرعة كبيرة".

وعاد أسطورة الريـال للاعتراف بأن فريقه السابق موجود في عقله دائما، مؤكدا "إذا عملت من أجل فريق فإن الخيار الأول سيكون ريـال مدريد لكن لا يمكن لأي مدريدي أن يتعرض للضغط لأنه يعمل حول العالم مثلما هو الحال في الدوري الأمريكي. أود أن أمثل كل الفرق الإسبانية وسأفعل ذلك بكل تصميم وأمنح اهتمامي لكل الفرق".

وتابع "لطالما فتح الريـال أبوابه أمامي. أحظى بعلاقة طيبة مع الرئيس والأشخاص الذين يعملون هناك، من اتخذ قرار التواجد في نيويورك هو أنا لأنني اعتقد بأن هذا أفضل على المستوى الأسري وستكون هناك لحظة للعودة إلى ريـال مدريد".
أما مرحلته الأخيرة مع الميرينجي كلاعب، فأوضح راؤول "يجب على المرء أن يعي أين هو وخلال أعوامي الأخيرة في الريـال لعبت 10 أو 15 مباراة، لكن هذا هو قانون الحياة، يرغب المرء في المشاركة لكن كي تبقى في الريـال يجب أن تكون مستعدا".

وأضاف "تطورت في ريـال مدريد كلاعب وشخص، أنا ممتن لذلك شعرت بالرفقة مع الناس في البرنابيو كل مرة كنت أطأ فيها أرضية الملعب. حظيت بالاحترام في جميع ملاعب إسبانيا تقريبا، لم يسبق وعانيت مشكلة ما ويمكنني أن أشعر بالغبطة".

وعن رؤيته للفريق مع وصول مدربه الجديد زين الدين زيدان، أكد راؤول "حينما يتغير المدرب فإن ذلك يحدث نتيجة أن الأمور لم تسر على ما يرام، لكن مع زيدان أعتقد بأن الفريق سيتمتع بفرص أكثر في التطلع نحو تحقيق شيء طيب في الليجا ودوري الأبطال".

واستطرد "زيدان كان بجوار أنشيلوتي، يعرف هذه المجموعة وكانت فرصة رائعة لبث الروح في أوصال الفريق ولست ملما بالظروف تماما لكن يبدو أن الجميع سعداء عقب آخر مباراتين، يفعلون أشياء لم يقدموها خلال الأسابيع أو الأشهر الماضية".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق