مدرب أتلتيكو مدريد: حريصون على كل اللاعبين لنستمر في المنافسة

الأربعاء، 20 يناير 2016 05:47 ص
مدرب أتلتيكو مدريد: حريصون على كل اللاعبين لنستمر في المنافسة
دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، أمس الثلاثاء، إن فريقه لا يمكنه خسارة أحد لاعبيه في سوق الانتقالات الشتوي لكي يستمر في المنافسة بنفس المستوى.


وقال المدرب في تصريح للصحفيين نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية، إن رغبتنا هي الحفاظ على كل اللاعبين لأننا سعداء بالبطولات الثلاث التي نخوضها وبكل تأكيد لا يمكننا خسارة أحد إذا ما رغبنا في الاستمرار بنفس المستوى.
ويواجه أتلتيكو، متصدر الليجا حاليا، في ربع نهائي كأس الملك سيلتا، فيما يواجه خلال الشهر المقبل بي إس في إيندهوفن الهولندي في ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

وأكد سيميوني "الفريق الذي يحصل على التقدير هو الذي يضم أكبر عدد من النجوم قد لا يبدأون التشكيل الأساسي ولكن الأمر ينتهي بهم بالدخول في الملعب وحسم الوضع.
وأضاف المدرب "الفارق بيننا وبقية الفرق واضح، باستثناء برشلونة وريـال مدريد، أتحدث عن إمكانية وجود منافسة داخلية بين اللاعبين ومحاولة كل منهم استغلال الدقائق المتاحة".

وبخصوص مواجهة سيلتا فيجو اليوم الأربعاء، قال "أنا لا أفكر في أي شيء سوى مواجهة المباراة التالية كما لو كانت الأخيرة".
وتابع سيميوني "نفهم أن المواجهات الإقصائية دائما ما تكون معقدة وبالأخص حينما تلعب مع فريق مثل سيلتا الذي يعتمد على الأداء الهجومي، ولذلك سنلعب بتوازن دفاعي هجومي".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة