21 فبراير.. قرعة النسخة المئوية من "كوبا أمريكا" بنيويورك

الأربعاء، 20 يناير 2016 06:38 ص
21 فبراير.. قرعة النسخة المئوية من "كوبا أمريكا" بنيويورك
قرعة كوبا أمريكا

قررت اللجنة المنظمة لبطولة كوبا أمريكا إجراء قرعة النسخة المئوية من البطولة في 21فبرايرالمقبل، في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة التي تستضيف فعاليات البطولة في عشرة مدن خلال الفترة بين الثالث وحتى 26 يونيو المقبل.

فبعد الإعلان عن منتخبات التصنيف الأول التي ستكون على رأس المجموعات الأربع وهي الولايات المتحدة والأرجنتين والبرازيل والمكسيك، سيتم استكمال توزيع باقي المنتخبات الـ12 خلال الحدث الذي يقام في 21 من الشهر المقبل.
وأوضح بيان اللجنة المنظمة أن مراسم القرعه تجرى بقاعة "هامرشتاين بولروم" في نيويورك، بمشاركة عدد من أشهر اللاعبين السابقين في الأمريكتين.

كان اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" قد تقدم باقتراح إقامة نسخة خاصة من كوبا أمريكا، أقدم البطولات الكروية في العالم، للاحتفال بمرور 100 عام على انطلاق أول نسخة منها، وستقام للمرة الأولى خارج أمريكا الجنوبية.

وتشارك في البطولة الخاصة ستة منتخبات من اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي "كونكاكاف، وهي كوستاريكا وجامايكا والمكسيك والولايات المتحدة وبنما وهايتي، إضافة إلى 10 منتخبات من "كونميبول" هي الأرجنتين وبوليفيا والبرازيل وتشيلي وكولومبيا والإكوادور وباراجواي وبيرو وأوروجواي وفنزويلا.

يذكر أن منتخب تشيلي يخوض البطولة وهو حامل اللقب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة