بالصور.. جنازة شهداء «العريش» تتحول لمظاهرة ضد الإرهاب بكفر الشيخ

الخميس، 21 يناير 2016 05:13 م
بالصور.. جنازة شهداء «العريش» تتحول لمظاهرة ضد الإرهاب بكفر الشيخ
شهيد
سمر القديرى ـ محود فكرى

تحولت جنازة شهداء 4 من أبناء محافظة كفر الشيخ، في الحادث الارهابى الذى وقع مساء أمس إلى مظاهرة شعبية ضد الإرهاب والارهابين، وظل آلاف من أبناء المحافظة يرددون هتافات مناهضة للإرهاب.

فيما أكد زملاء النقيبين الشهيدين محمد نادر، ومحمد فؤاد، أنهم قرروا الثأر لزملاءهم اللذين راحوا ضحايا للارهاب الغاشم، وصرح أحدهم أثناء الجنازة، قائلًا: «مش هنسيب حقهم».

وشهدت الجنازة سقوط والدة النقيب محمد نادر كامل، من قوة الأمن المركزى، مغشيًا عليها أمام المسجد، كما شهدت الجنازة إنهيار زوجة ووالدة النقيب محمد فؤاد شحاته، وإنهيار أقارب المجندان إبراهيم سعد رجب هيشمة، من قرية الروس ورجب مصطفى عبده حسن عوينات من قرية البرنمبال التابعتين لمركز مطوبس.

وتم توجيه جثامين الشهيدين إلى قريتهما، حيث دفن جثمان الشهيد النقيب محمد نادر بقرية الروس التابعة لمركز مطوبس وجثمان الشهيد محمد فؤاد بقرية الملاحة التابعة لمركز سيدى سالم وجثمانى المجندين الى قريتى برنبال والروس بمطوبس.

يذكر أن جثمان المجند على فهمى محمد فليفل من قرية البرمبال بمطوبس سيتم تشيعه الى مثواه الاخير فور وصوله.

وكانت وزارة الداخلية، قد أعلنت أسماء ضحايا كمين العتلاوى بحي الفواخرية، دائرة قسم شرطة ثالث العريش، مشيرة إلى أن مجهولين، أطلقوا الأعيرة النارية تجاه القوة الأمنية المعينة لملاحظة الحالة الأمنية، وتبادلوا النيران مع الإرهابيين.

وأسفر الهجوم عن مقتل 8شرطين بينهم 3ضباط وإصابة ثلاثة مجندين من قوة قطاع الأمن المركزي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق