ملخص امتحانات الفصل الدراسى الأول بجامعة حلوان.. 215 حالة غش.. و 14 حالة شغب.. و220 فرد أمني لحماية الطلاب.. و29 حالة مرضية.. و60 طبيبا للإسعافات الأولية

الخميس، 28 يناير 2016 01:10 م
ملخص امتحانات الفصل الدراسى الأول بجامعة حلوان.. 215 حالة غش.. و 14 حالة شغب.. و220 فرد أمني لحماية الطلاب.. و29 حالة مرضية.. و60 طبيبا للإسعافات الأولية
أحمد كمال

أكد الدكتور جمال شكرى نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب، أن عدد حالات الغش بالكليات التي وقعت في امتحانات الفصل الدراسى الأول "2015/2016" إلى 215 حالة، مشيرا إلى أن امنتحانات الفصل الدراسى الأول مرت بحالة من الهدوء.

وأضاف شكرى، أن امتحانات الفصل الدراسى الأول شهدت 14 حالة شغب تم رصدها بالكليات وتم التعامل معها وفقًا للقانون وكانت أبرز الكليات التى تم ضبط بها حالات الشغب "الحقوق والتجارة والخدمة الاجتماعية"، موضحًا أن الامتحانات خارج الحرم الجامعى تسير بشكل طبيعى أيضا.

وأوضح نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب، أن الامتحانات شهدت أيضا تواجد 220 فرد أمن إدارى لتأمين الامتحانات وكذلك 60 طبيبا بالاسعافات الأولية لمتابعة الطؤارئ، منوها إلى أنه تم تواجد أكثر من 1200 ملاحظ لمراقبة الامتحانات بجميع الكليات.

وأشار شكرى، إلى أن الامتحانات شهدت 27 حالة للطلاب التى تؤدى امتحانات الفصل الدراسى الأول بالسجون وكذلك 29 حالة مرضية وكذلك الحالات الخاصة ولذوى الاحتياجات الخاصة.

وأكد نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب، أن نتيجة الفصل الدراسى الأول ستعلن فى بداية شهر مارس المقبل، لافتا إلى أن الجامعة ستفتح باب التظلمات للطلاب بعد النتيجة واستخدام حق الطلاب لهم فى هذا والتظلم من النتيجة فى حالة شكواه من الدرجات التى حصل عليها فى امتحانات.

وتابع شكرى، أن الجامعة قدمت خدمات طبية للطلاب أمام قاعات الامتحانات بالفصل الدراسى الأول وتعاقدت مع مستشفيات الإنتاج الحربى وقصر العينى وكذلك المستشفى الجامعى للتعامل مع الحالات الطارئة أثناء عملية الامتحانات مثلما حدث مع طالبة التجارة التى وضعت طفلها بعد أداء عملية الامتحانات والتعامل مع الحالة فورًا ونقلها للمستشفى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة