الوادي الجديد تنظم دورة تدريبية للاستفادة من الموارد الطبيعية

الأحد، 31 يناير 2016 06:59 م
الوادي الجديد تنظم دورة تدريبية للاستفادة من الموارد الطبيعية
الوادي الجديد
عربى عيسى

افتتح اللواء أشرف شاش سكرتير عام محافظة الوادي الجديد نائبا عن اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد اعمال الدورة التدريبية العلمية الذي نظمتها مديرية الزراعة بمحافظة الوادي الجديد والذي بدأت أعمالها اليوم الأحد 31 1 2016 تحت عنوان (تعظيم الاستفادة من الموارد الطبيعية لزيادة إنتاجية الاراضي الهامشية بالوادي الجديد) والذي يستمر عملة لمدة ثلاثة أيام بمقر قاعة المؤتمرات بأكاديمية البحث العلمي بالخارجة.

قال الدكتور محسن عبد الوهاب مدير عام مديرية الزراعة بالوادي الجديد، إن الدورة تهدف إلي التوعية بكيفية استخدام نظم الري الحديث في الزراعة وإنتاج تقاوي محاصيل تصلح زراعتها في تربة الاراضي الملحية.

وأضاف عبد الوهاب، أن الدورة حاضر بها أساتذة متخصصين علي رأسهم االدكتور حسن الشاعر الأستاذ المتفرع بمركز بحوث الصحراء.

وأوضح عبد الوهاب، أن الدورة شارك بها العديد من المزارعين والمهندسين والمشرفين الزراعيين والجمعيات الزراعية وجميع المهتمين بالعمل الزراعي.

من جانبه، أثني شاش علي جهد العاملين بالقطاع الزراعي بالمحافظة وعلي اعمال الدورة والقائمين عليها وطالب الوفد بالمزيد من إقامه مثل هذه الدورات العلمية الهامة علي أرض المحافظة لدفع عجله التنمية الزراعية بالمحافظة، كما تبادل الطرفان الدروع كنوع من التقدير والتكريم علي التعاون والجهود المبذولة في تنمية القطاع الزراعي بالمحافظة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق