تقرير..4 لاعبين من "سنة أولي قمة" الأهلى

الأحد، 20 سبتمبر 2015 09:34 م
تقرير..4 لاعبين من  "سنة أولي قمة" الأهلى

يخوض 4 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أول مباراة قمة لهم، المقرر لها غداً الأثنين، فى نهائى كأس مصر، أمام الغريم التقليدى الزمالك، على ملعب بتروسبورت .

ويرصد موقع صوت الأمة :

صالح جمعة..

لاعب خط وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي، كان يلعب بنادي إنبي موسم 2010/2013، ثم أنتقل الي نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي علي سبيل الإعارة موسم 2014/2015، ثم أنتقل مؤخرا الي القلعة الحمراء موسم 2015.

إنتقل جمعه إلى صفوف المارد الأحمر في موسم الإنتقالات الصيفية الماضيه بثمن 20 مليون جنيه في 5 مواسم.

والجدير بالذكر أن اللاعب قد أكد أنه يرغب في اللعب لصفوف القلعة الحمراء رغم إغراءات نادي الزمالك.

أحمد الشيخ..

لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، كان يلعب بنادي مصر المقاضة ثم أنتقل في موسم الإنتقالات الصيفيه الماضيه الي النادي الأهلي، ونجح نادي الأهلي في ضم اللاعب بعد منافسة قوية مع الزمالك، حيث وقع اللاعب عقد خمس سنوات مع القلعة الجمراء، بمبلغ 8.5 ملايين جنيه.

بعد ان قام الشيخ بالتوقيع لنادى الزمالك , ثم التوقيع للنادى الاهلى , قام المستشار مرتضى منصور برفع شكوى ضد اللاعب فى اتحاد الكرة من اجل التحقيق مع اللاعب مع انه على علم تام بانه لايجوز للتوقيع لناديين فى وقت واحد.

ووقع علي اللاعب عقوبه وصلت الي 10 الاف حنيه غرامة مالية ، بالاضافة الي ايقافه ثلاث مباريات، ومن ثم اتنازل مجلس إدارة نادي الزمالك عن الشكوي المقدمة علي اللاعب.

جون أنطوي..

اللاعب الغاني الذي يلعب في صفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي، ومركزه مهاجم بالقلعة الحمراء.

كان يلعب أنطوي لنادي الأسماعيلي وحصل اللاعب على هداف الدوري المصري مع الاسماعيلي برصيد 12 هدف وكان الهداف في الموسم الثاني .

ثم انتقل الى نادي الشباب السعودي بدوري المحترفين السعودي،في فترة الأنتقالات الشتوية .

والجدير بالذكر ان اللاعب تنافس عليه ناديي الاهلي والزمالك قبل ان يحسم الأهلى المصرى الصفقه بالحصول على خدمات اللاعب لمدة 4 سنوات قادمة حيث حصل عليه الأهلى بمبلغ وصل الى مليون يورو.

محمد حمدي زكي..

مهاجم الفريق الأول بالقلعة الحمراء، كان يلعب زكي في صفوف نادي الإتحاد السكندري، قبل انتقاله الي النادي الأهلي وذلك لمدة خمس مواسم في صفقة انتقال حر بداية الموسم المقبل.

تم توقيع الصفقة وسيتقاضي زكي مليونًا و400 ألف في الموسم الواحد بزيادة 100 ألف في أول 3 مواسم، و200 ألف جنيه في آخر موسمين من العقد، وقد حصل زكي على 400 ألف جنيه مقدم تعاقد، رغم مفاوضات نادي الزمالك معه ورغبتهم في ضمه.

تقدم نادي الاتحاد بشكوى ضد اللاعب لمخالفته العقد والتوقيع للأهلي، رغم أن عقده معه ينتهي بنهاية الموسم المقبل ولا يحق له التوقيع لناد آخر دون الرجوع لإدارة الاتحاد، مشيرا الي تم توقيع غرامه علي اللاعب بقيمة 850 ألف جنيه، وعدم مشاركة زكي إﻻ بعد دفع الغرامة الموقعة عليه.

يذكر أن كان هناك مفاوضات من قبل نادي الزمالك والرغبة في ضمه، ولكن اللاعب كان يريد اللعب بصفوف المارد الأحمر

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة