تفاصيل مقتل طفلة على يد بقال بالدقهلية

الجمعة، 05 فبراير 2016 04:47 م
تفاصيل مقتل طفلة على يد بقال بالدقهلية
صوره تعبيريه
حمدى سليمان

شهدت قرية برمبال، التابعه لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، حادث مأساوي لمقتل طفلة في عمر الزهور وتدعي خلود ذو الثمانية أعوام، وذلك عقب مشادة دارت بينها، وبين بقال بالقرية على خلفية مطالبتها باستبدال بطارية سبق شرائها منه.

وتحولت القرية إلى ثكنة عسكرية، فيما عززت مديرية أمن الدقهلية من تواجدها ودفعت بقوات أمن إضافية، بعد تجمهر المئات من أهالى القرية أمام منزل بقال قام بقتل وخنق طفلة 8 سنوات وإخفاءها فى درج المحل.

وحاول الأهالى الفتك بأهل البقال وأسرته، وطالبوا برحيلهم من القرية، وتوجهت القوات إلى منزل المتهم وشكلت كردونا أمنيا، لحين الانتهاء من مراسم دفن الطفلة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر بالدقهلية بلاغ من أحمد على أحمد والمقيم بقرية برمبال، التابعة لدائرة المركز، باختفاء ابنته "خلود" 8 سنوات.

وانتقلت قوة أمنية بمشاركة الرائد إسلام صقر رئيس مباحث المركز ومعاونى المباحث، وبالبحث والتحرى توصل فريق البحث إلى تورط "رضا. ر. م" 42 سنة بقال ومقيم بذات القرية باختطاف الطفلة.

وتبين من التحقيقات قيامة بقتل الطفلة المختفية خنقا بالإيشارب التى ترتديه بعد تعديها عليه بالسب، لرفضه استبدال بطارية سبق شرائها منه، كما أرشد عن مكان الجثة وتبين تقييدها من الخلف ووضعها داخل درج بالمحل.

وحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجارى عرضه على النيابة العامة التى أمرت بتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق