أمن المنيا يحبط وقوع اشتباكات بين عائلتين بسبب خصومة ثأرية

الجمعة، 05 فبراير 2016 05:16 م
أمن المنيا يحبط وقوع اشتباكات بين عائلتين بسبب خصومة ثأرية
أمن المنيا

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا من ضبط ترسانة أسلحة شملت مدفعين جرينوف وسلاح آر بى جى وقذيفتي ار بى جى و2700 طلقة نارية متنوعة و3 بنادق آلية و43 خزينة سلاح بحوزة عائلة «الريانية» قبل أخذهم للثأر من عائلة «أولاد راتب» بقرية «تندة» بملوي، وإحباط وقوع اشتباكات مسلحة بين العائلتين.

وكان مدير أمن المنيا اللواء رضا طبلية قد تلقى إخطارا يفيد بورود معلومات مؤكدة بقيام علاء. س. ط 47 سنة، فلاح من عائلة «الريانية»، والتى توجد بينها وبين عائلة «أولاد راتب» خصومة ثأرية وجميعهم من قرية تندة بمركز ملوى، بتجهيز كميات كبيرة من الأسلحة الثقيلة والذخيرة الحية تمهيدا للانتقام من عائلة أولاد راتب أخذا بالثأر لمقتل يحيى. س. ط شقيق الأول.

وعقب تقنين الإجراءات، انتقلت مجموعات قتالية وقوات من الشرطة، وفي الطريق تقابلت القوات مع «علاء.س.ط» وبعض أفراد عائلته تقلهم سيارة نقل في طريقهم للتعدى على أفراد عائلة «أولاد راتب»، ولدى مشاهدتهم لسيارات الشرطة أطلقوا أعيرة نارية صوبهم؛ ما اضطر القوات لمبادلتهم بإطلاق الأعيرة النارية.

وأسفر الاشتباك عن إصابة حسن. ن. س 30 سنة، ابن عم «علاء.س» بطلق نارى بالرقبة أدى إلى وفاته وعثر بملابسه على كمية من الحشيش وتم نقله للمستشفى، وبتفتيش السيارة عثر على مدفعين «جرينوف» وسلاح آر بى جى ودانتين مدفع اربى جى و2700 طلقة نارية متنوعه و3 بنادق آلية و43 خزينة سلاح.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق