مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بعزبة «الدالي» بالفيوم

الجمعة، 05 فبراير 2016 06:17 م
مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بعزبة «الدالي» بالفيوم
ناصر العبد
هاني البنا

أعلن اللواء ناصر العبد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، عن سيطرة أجهزة الأمن للمعركة التي نشبت اليوم الجمعة بين بعض الأهالي بقرية بني صالح وعزبة الدالي بمركز الفيوم وعودة اسم عزبة الدالي الى اسمها الرسمي.

كان المدعو كارم سعد احمد خضر من أفراد قوة مدرية أمن الفيوم ويعمل شيخ بلد بالعزبة استطاع تغيير اسم عزبة الدالي التي يقطن بها إلى عزبة «أبو المكارم»، رغم أنة من أبناء قرية بني صالح ويمتلك فيلا على مساحه كبيره من الأرض الزراعية رغم أن عمله «عسكري شرطة».

تعود وقائع هذه الأحداث منذ منتصف ديسمبر الماضي عندما فوجئ أهالي عزبة الدالي بصدور فواتير استهلاك الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي صادره عن عزبة " أبو المكارم " نسبة لا أسمة بدلا من الدالي.

وعندما تأكد أهالي الدالي من تغيير اسم عزبتهم وأن وراء ذلك هو المدعو كارم الذي يعمل شرطي بمديرية أمن الفيوم حدثت مشاجرته بينة وبين الأهالي، والتي تجددت اليوم عقب صلاة الجمعة عندما استعان كارم بأهلة بقرية بني صالح وقاموا بالاعتداء على أهالي العزبة، مما أسفر عن إصابة بعض المواطنين من عزبة الدالي ولم يتثنى لنا صحة ذلك حتى ألان ولا تزال المناوشات مستمرة رغم التواجد الأمني بعزبة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة