بدء افتتاح عدد من المشروعات بحضور السيسي

السبت، 06 فبراير 2016 09:46 ص
بدء افتتاح عدد من المشروعات بحضور السيسي
آية عبد الرؤوف

بدأ، منذ قليل، مراسم الاحتفال بافتتاح عدد من المشروعات الخدمية بمدينة السادس من اكتوبر، بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بصوت القاريء الشيخ أيمن عقل، وعقب ذلك ألقى رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، كلمة، أعرب فيها عن سعادته بهذا الافتتاح بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي يأتي في مستهل عامًا جديدًا يبدأ بافتتاح مشروعات متنوعة تبعث الأمل لمواصلة بناء مصرنا الحبيبة.

وقال إسماعيل: «إن مصر بما لديها من أجيال واعدة من الشباب وإمكانيات وقدرات هائلة، قادرة على التغلب على التحديات، وعلى جعل مصر بوابة للتجارة الإقليمية والعالمية، ومركزًا للعديد من الصناعات بمختلف أنواعها، وملتقى للثقافة والإبداع».

وأضاف: «لقد كان لجهود كل العاملين في هذه المشروعات أكبر الأثر في الانطلاق بقوة نحو النمو والاستثمار، وتعميق الإصلاح وضمان انخراط الجميع في التنمية، حيث يعد التكاتف بين جميع القطاعات بالدولة أساسًا راسخًا لبناء وطن قوي».

وأشار إلى أن ما شهدته البلاد منذ أيام قليلة، بتدشين مشروع تنمية واستصلاح 5ر1 مليون فدان، انطلاقًا من منطقة الفرافرة، ومن قبله إشارة البدء لمشروع تنمية شرق بورسعيد، كان مقدمة من المشروعات العملاقة والتي سيجني ثمارها شعبنا العظيم خلال سنوات قليلة».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق