الأخبارالمتوقعة اليوم الأحد 7 فبراير

الأحد، 07 فبراير 2016 08:49 ص
الأخبارالمتوقعة اليوم الأحد 7 فبراير
صوره تعبيريه

القاهرة : يتوجه وزير الخارجية المصري سامح شكري إلى العاصمة الأمريكية واشنطن ، في زيارة تستغرق ثلاثة أيام ، تستهدف تعزيز العلاقات المصرية الأمريكية ، والتشاور حول عدد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك على المستويين الثنائي والإقليمي.

القاهرة - أبوظبي : يشارك الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي ، في الاجتماع الأول للمجلس الاستشاري الإنساني ، بدعوة من نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي الشيخ محمد راشد المكتوم.

القاهرة : ينظم اتحاد الأطباء العرب ، ندوة علمية حول فيروس "زيكا" ، لمناقشة مخاطر الفيروس وأعراضه وطرق انتقاله وسبل الوقاية منه ، وذلك في أعقاب تحذيرات منظمة الصحة العالمية من خطورة الفيروس.

القاهرة : يشارك الطيار حسام كمال وزير الطيران المدنى ، باحتفالية التوقيع على عقد مشروع تطوير أنظمة الملاحة الجوية المصرية في إطار خطة تطوير قطاعات النقل الجوى في مصر خلال الفترة القادمة.

القاهرة : يواصل مجلس النواب ، عقد جلساته برئاسة الدكتور علي عبد العال ، حيث يقر مضابط الجلسات السابقة ، وينظر في رفع الحصانة البرلمانية عن ثلاثة نواب.

القاهرة : يعقد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي ، مؤتمرا صحفيا بحضور وزير الزراعة ، للإعلان عن تفاصيل استلام الأقماح المحلية، وذلك بدوان عام وزارة التموين.

القاهرة : يصل إلى القاهرة ، جيفري دونالدسون عضو البرلمان البريطاني والمبعوث التجاري لرئيس الوزراء ديفيد كاميرون ، فى زيارة يلتقى خلالها مع عدد من المسئولين لبحث سبل تعزيز الروابط التجارية بين البلدين.

القاهرة : فى إطار مباريات الأسبوع الـ 17 من الدورى الممتاز لكرة القدم ، يلتقي فريقا اتحاد الشرطة وبتروجيت ، على استاد كلية الشرطة ، وفريقا إنبي ومصر المقاصة ، على استاد بتروسبورت ، و فريقا سموحة وطلائع الجيش ، على استاد الإسكندرية ، وفريقا أسوان والإسماعيلي ، على استاد أسوان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق