جنايات الإسماعيلية تستمع لأقوال الطبيب الشرعي في وفاة طبيب

الثلاثاء، 09 فبراير 2016 02:35 م
جنايات الإسماعيلية تستمع لأقوال الطبيب الشرعي في وفاة طبيب
صورة تعبيرية
شيرين شلتوت

استمعت محكمة جنايات الإسماعيلية، برئاسة المستشار محمد نصر الدين في جلستها المنقدة، اليوم الثلاثاء، لأقوال الطبيب الشرعي المكلف بالكشف على الطبيب البيطري عفيفي حسني عفيفي الذي توفي على يد الملازم أول محمد ابراهيم معاون مباحث قسم شرطة أول عقب الاعتداء على المجني عليه بصيدلية زوجته و اصطحابه الى قسم الشرطة.

وقال الطبيب الشرعي اثناء الاستماع لأقواله أنه بفحص الطبيب المتوفي تبين إصابته بكدمة أسفل مؤخرة الرأس طولها 4 في 5 سم وإنسدادات في الأنسجة المقابلة للكدمة وتبين وجود كسور بالضلوع على جانب الصدر وكسر أسفل عظمة القفص الصدري وتضخم في عضلة القلب.

وأضاف أنه بعد الفحص وبعد أخذ العينة للمعامل للتحليل تبين ان الإصابة حالة عرضية متقدمة وأشار إلي أن سبب الكسر محاولات إنعاش القلب.

وأقر الطبيب الشرعي في شهادته أن سبب وفاة الطبيب عفيفي حسني جاءت بسبب الإنفعال الشديد الناتج عن عملية إلقاء القبض عليه مما أدى إلى زيادة إفراز الادرينالين وتسبب بالتبعية لزيادة الحمل على القلب وهو ما أدى إلى الوفاة.

ترجع أحداث القضية لشهر نوفمبر الماضي عندما إقتحم الملازم أول محمد إبراهيم معاون قسم شرطة اول الإسماعيلية صيدلية الدكتورة ريم يوسف بمنطقة المحطة الجديدة دائرة القسم بدون اذن من النيابة او التفتيش الصيدلي وإعتدى بالضرب على الطبيب عفيفي حسني عفيفي زوج الطبيبة وإقتاده الى قسم الشرطة مما تسبب في سوء حالة الطبيب الصحية وتعرضه لأزمة قلبية نقل على اثرها لمستشفى جامعة قناة السويس مما اسفر عن وفاته.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق