بالصور.. هدايا عيد الحب تنتظر «العاشقين» بالإسكندرية

الأربعاء، 10 فبراير 2016 08:36 م
بالصور.. هدايا عيد الحب تنتظر «العاشقين» بالإسكندرية
شيماء الدالي:

يحتفل المصريون بعيد الحب (الفلانتاين) الموافق 14 فبراير من كل عام وهو من المناسبات المهمة بالشارع السكندري والتي ينتظرها العاشقين للاحتفال، كما ينتظرها التجار لزيادة المبيعات وتحريك السوق.

رصدت عدسة صوت الأمة" اننتشار هدايا عيد الحب المختلفة بأسواق الإسكندرية قبيل احتفالات العاشقين به للتعرف على أفضل هدايا عيد الحب وأنواعها وأسعارها.

قال محمد حسين، صاحب أحد محال بيع الهدايا بمنطقة المنشية، إن أسعار الهدايا هذا العام ارتفعت بشكل ملحوظ نظرا لزيادة سعر الدولار فأسعار الدباديب تتراوح ما بين 50 و120 جنيها، هذا بخلاف الورود والساعات والعطور.

وأضافت سوزان عبد الحليم بائعة في محل، أن الدبدوب هو أكثر هدايا الحب التي يقبل عليها الشباب ويليه الشمع، وعن أسعار الهدايا هذا العام تقول إن مسألة زيادة الأسعار نسبية تختلف حسب ماركة الهدية، وتضيف أنه دائمًا يتم شراء الهدايا التي تأخذ اللون الأحمر.

أما حسن عبد الوهاب صاحب محل هدايا، فيقول إن القلوب والدباديب وغيرهما من هدايا عيد الحب يزداد الإقبال عليها يوم الفلانتين وأشار إلى أن الاحتفال بعيد الحب ليس في مصر فقط بل يحتفل به العالم كله لذلك ترتفع الأسعار بسبب ارتفاع نسبة استيراد كل دول العالم للهدايا.

وأضاف أن المنتجات والهدايا التي تلقى إقبالًا شديدًا هي الهدايا الفرو ذات اللون الأحمر، أو القلوب الحمراء وأن أسعار هدايا الفلانتيين ارتفعت بنسبه 20% خلال الموسم الحالي مقارنة بالعام الماضي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق