سيف اليزل: "في حب مصر" لن تدخل في صفقات مع حزب النور

الأربعاء، 30 سبتمبر 2015 11:18 م
سيف اليزل: "في حب مصر"  لن تدخل في صفقات مع حزب النور

قال اللواء سامح سيف اليزل، المنسق العام لقائمة فى حب مصر ، إن هناك من يهاجم قائمة في حب مصر لاكتساب الشهرة باعتبارها المنافس الأقوى في انتخابات مجلس النواب.

وأضاف سيف اليزل خلال لقائه ببرنامج يحدث في مصر الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية إم بي سي مصر ، اليوم، الاربعاء، أريد دليلا واحداً من مهاجمينا على أن قائمة في حب مصر ولدت وسط الأجهزة الأمنية .

مشيراً إلى أن القائمة استعانت بأسماء كثيرة من القائمة التي كان يعدها الدكتور كمال الجنزوري، رئيس الوزراء الأسبق، لافتا أنه لو عرض على كمال الجنزوري عضوية البرلمان فلن يقبلها.

وتابع اليزل أن بعض أعضاء الحزب الوطني المنحل المرشحون ضمن قائمة في حب مصر يتمتعون بالنزاهة ونظاف اليد، موضحاً أن قيادات الجبهة المصرية هم الذين استبعدوا ناجي الشاهبي من الترشح في قائمة في حب مصر.

وعن موقف القائمة من القوائم والأحزاب الأخرى، قال سيف اليزل، : قائمة في حب مصر لن تدخل في صفقات مع حزب النور أو غيره وهدفنا الفوز في كل الجمهورية، مشيراً إلى أن المستقلون ستكون لهم الأغلبية في البرلمان القادم، مؤكداً على أن القائمة ستعمل لصالح البلد وستواجه أخطاء أي شخص في الدولة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة