وزير الثقافة الأردنية تصل إلى القاهرة

السبت، 27 فبراير 2016 03:30 م
وزير الثقافة الأردنية تصل إلى القاهرة
لانا مامكغ

وصلت الدكتور لانا مامكغ وزير الثقافة الأردنية وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة المرأة العربية إلى القاهرة اليوم السبت للمشاركة في اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة المرأة العربية بصفتها ممثلة للملكة في هذه الاجتماعات.
ومن المقرر أن تستغرق زيارتها ثلاثة أيام.

وتستضيف القاهرة أعمال الاجتماع غير العادي الثالث عشر للمجلس التنفيذي لمنظمة المرأة العربية يوم 28 فبراير 2016 برئاسة بسيمة الحقاوي وزير التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية ممثلة المغرب ورئيسة المجلس التنفيذي لمنظمة المرأة العربية في دورته الحالية، يسبقه الاجتماع السادس والعشرون للجنة مكتب المجلس التنفيذي اليوم 27 فبراير 2016.

وتنطلق بالقاهرة أعمال الاجتماع غير العادي الثالث عشر للمجلس التنفيذي لمنظمة المرأة العربية غدا الأحد، وتبدأ الجلسة الافتتاحية بكلمة الوزير بسيمة الحقاوي وزير التضامن والمرأة، والأسرة والتنمية الاجتماعية ممثلة المغرب ورئيس المجلس التنفيذي للمنظمة في دورته الحالية، وكلمة السفير مرفت تلاوي المدير العام للمنظمة، كما يتم عرض فيلم تسجيلي عن أنشطة المنظمة على مدار عام سابق.

وقد صرحت تلاوي بأن الاجتماع يناقش عددا من الموضوعات منها مؤتمر "قضايا اللاجئات النازحات في الدول العربية: الواقع والمستقبل " الذي تعتزم المنظمة عقده في شهر مايو القادم، وعدة موضوعات متعلقة بوضع المرأة العربية في العديد من المجالات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة