بلاغ يطالب بالكشف على القوى العقلية لـ «عكاشة»

الثلاثاء، 01 مارس 2016 06:55 م
بلاغ يطالب بالكشف على القوى العقلية لـ «عكاشة»
عكاشة
شيماء الدالي:

قدم طارق محمود المحامي ببلاغ رقم 2853 لسنة 2016 طالب فيه النائب العام بتشكيل فريق طبي للكشف على سلامة القوى العقلية لتوفيق عكاشة ومسئوليته عن أفعاله الشخصية بعد إستئذان رئيس مجلس النواب.

وصرح محمود أن بتاريخ 2722016 خرج توفيق عكاشة كضيف فى برنامج مصر اليوم على قناة الفراعين بحالة غير طبيعية ويهذى بكلام غير مفهوم عن تفاوضه مع السفير الاسرائيلى بالقاهرة خلال اللقاء الذى جمعهما فى منزله على بناء 10 مدارس مقابل المذبحة التى ارتكبتها بمدرسة بحر البقر وأن تتوسط اسرائيل لحل ازمة سد النهضة ما بين مصر واثيوبيا وأن تدعم اسرائيل زراعة القطن لتصنيع ملابس داخيلة تغزو اوروبا على حد قوله.


وأضاف محمود أنه قد ظهر التوتر باديًا على المقدم ضده البلاغ وتحدث فى البرنامج وكأنه يقود البلاد بل أنه قام بخلع بعض ملابسه على الهواء وهو ما يؤكد وقوع المقدم ضده تحت ضغوط نفسية غير طبيعية تجعله من الممكن ان يأتى بافعال تشكل خطرًا على حياته وهو ما يستلزم توقيع الكشف الطبى على قواه العقلية خوفا من تدهور حالته ووصولها لمرحلة الخطورة على حياته.


وأكد محمود أنه طالب في بلاغه بمخاطبة السيد الدكتور رئيس مجلس النواب بالأذن بالتحقيق مع توفيق عكاشه ومناقشته لبدء التحقيق في البلاغ وتشكيل فريق طبي للكشف على سلامة قواه العقلية.


وأضاف أنه طلب التحفظ على توفيق عكاشة في مكان أمن ومراقبة أفعاله حتى لا يأتي بأفعال تشكل خطرًا على حياته

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق